وجدة يخضع لاعبيه وأطره للكشف عن “كوفيد 19”

خضع لاعبو وأعضاء الطاقم التقني والطبي لفريق مولودية وجدة، أول أمس الأحد، لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، بأحد الفروع التابعة لوزارة الصحة بمدينة وجدة.
ووجه المكتب المسير للفريق الوجدي برئاسة محمد هوار، الدعوة لجميع اللاعبين من أجل اجتياز فحوصات الكشف عن “كوفيد 19″، تحسبا لاستئناف البطولة الاحترافية في أقرب الآجال.
وقد أجرت أندية سريع وادي زم، وأولمبيك خريبكة، والرجاء البيضاوي، لاعبيها ومستخدميها وأطرها التقنية والإدارية، فحوصات طبية من أجل التأكد من خلوهم من فيروس “كورونا” المستجد.
وينتظر أن تقوم باقي الأندية الوطنية الممارسة بالبطولة برو في قسمها الأول، تركيبتها البشرية إلى ذات الفحوصات، تحسبا لعودة المنافسات الرسمية.
إلى ذلك، استعاد فريق سندباد الشرق أربعة لاعبين، كانوا يعانون من مختلف الإصابات التي تعرضوا خلال مباريات الموسم الحالي الموقوف.
ونجح الطاقم الطبي في تتبع الحالة الصحية لمصابي المولودية، ويتعلق الأمر بكل من رضا الجعدي، والنجيري أيميكا أوغبوغ، وآدم النفاتي ثم صابر الغنجاوي العالق في العاصمة الهولندية أمستردام.
وخصص ذات الطاقم رباعي الفريق الوجدي بتداريب منزلية خاصة من أجل تجاوز تداعيات الإصابة بشكل تام، في أفق التحاقهم بالتداريب الجماعية من جديد، بعد غياب قارب خمسة أشهر.
جدير بالذكر، أن الرئيس هوار قد تمكن من إقناع كل من يوسف العماري ونوح وائل السعداوي، بتجديد عقديهما الذي ينتهي بحدود ختام الموسم الكروي الجاري.

>عادل غرباوي

Related posts

Top