تاعرابت ضمن قائمة أفضل لاعبي البرتغال

كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أول أمس الخميس، عن قائمة تضم 10 نجوم يمارسون بالدوري البرتغالي الممتاز، من بينهم الدولي المغربي عادل تاعرابت، لاعب نادي بنفيكا.
وأكدت ذات الصحيفة، أن المستويات الجيدة التي قدمها تاعرابت هذا الموسم، هي التي جعلته يتواجد ضمن أفضل لاعبي الدوري البرتغالي، بعد توقف دام أزيد من شهرين ونصف، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.
واعتبرت “فرانس فوتبول”، أن برونو لاغ مدرب فريق بنفيكا قد منح الدولي المغربي فرصة أخيرة، قبل أن يقود النادي إلى تحقيق الكثير من الانتصارات بمنافسات “ليغانوس”.
وساهمت الدقائق الكثيرة التي لعبها تاعرابت، في العودة للمنتخب المغربي الأول الذي غاب عنه لعديد السنوات، قبل أن يستدعيه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، خلال المباريات الرسمية والودية السابقة.
وفي ذات السياق، قال الدولي المغربي السابق حسن ناظر، “تاعرابت ولد من أجل لعب كرة القدم، ويتوفر على الكثير من الإمكانيات الرائعة”.
وأضاف ناظر في حديث لصحيفة “أبولا” البرتغالية، أن اللاعب المغربي يتواجد رفقة فريق كبير، الشيء الذي جعله يسترجع مستواه مع توالي المباريات.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “المواجهات الأخيرة المتبقية ستكون صعبة ومهمة جدا، إذ يجب على تاعرابت أن يلعب دورا مهما على الملعب لمساعدة ناديه على التتويج باللقب في نهاية الموسم”.
واختتم حديثه بالقول، “إنه واثق للغاية ويعلم أنه كسب ثقة زملائه والطاقم التقني، والأنصار لهذا عليه أن يعطي كل شيء”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top