الدفاع الجديدي يفك ارتباطه بالمدرب عبد القادر عمراني

يبدو أن امتداد  فترة الحجر الصحي بالمغرب  واستمرار تعليق الرحلات الجوية، حالت دون عودة مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي الجزائري عبد القادر عمراني ومساعده، اللذان غادرا الجديدة مباشرة بعد تعليق منافسات البطولة الاحترافية بسبب وباء كورو نا.

وفك مسؤولو  فريق الدفاع الحسني الجديدي بشكل رسمي ارتباطهم بالمدرب الجزائري عبد القادر عمراني ومواطنه المعد البدني كمال بوجنان بالتراضي، وذلك بعد استحالة عودتهما في الفترة الراهنة لمباشرة مهامهما على رأس الإدارة التقنية للفريق الدكالي .

وكان  المدرب عمراني الذي تخلف عن مباشرة الحصة التدريبية عن  بعد الاثنين الماضي، الشيء الذي جعل بعض الأخبار تروج مؤخرا حول اقتراب تعاقده مع شباب قسنطينة، بعد مفاوضات باشرتها  معه إدارة الفريق الجزائري  الأسبوع الماضي .

وإلتحق الجزائري عبد القادر عمراني بالفريق الجديدي، خلفا للمدرب بادو الزاكي الذي انتقل حينها بمهمة بالإدارة التقنية للمنتخبات المغربية، ولم ينجح الجزائري عمراني آنذاك في قيادة فارس دكالة إلى تحقيق نتائج مرضية، بل ظل محط انتقادات واسعة من طرف المحبين والصحافة المحلية، عقب تواضع نتائج الفريق في مباريات خسرها بسذاجة واضحة .

ومن المنتظر أن تسند إدارة الفريق مهمة قيادة سفينة فارس دكالة في الظرفية الراهنة لابن الدار  جمال أمان الله الذي شغل مهم مساعد أول في عهد  الجزائري عبد القادر عمراني .

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top