أوناجم: أعتذر للجماهير والإصابة سبب تراجع مستواي

قال محمد أوناجم، لاعب فريق الزمالك، “أنا دائم التواصل رفقة الطاقم التقني لاتباع البرنامج التدريبي المسطر، للحفاظ على لياقتي البدنية في فترة توقف النشاط الرياضي”.
وأضاف أوناجم في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يبث على قناة الزمالك، أنه بالرغم من تواجده بالمغرب، إلا أنه يتواصل بشكل يومي مع اللاعبين والطاقم الإداري والتقني، معتذرا في ذات الوقت، عن عدم ظهوره بشكل جيد رفقة الزمالك المصري، ومرجعا ذلك للإصابة ولعدم خوضه فترة إعداد جيدة.
وعبر لاعب الوداد سابقا عن سعادته بالتواجد بالنادي الأبيض رفقة العديد من اللاعبين المحترفين، معتبرا أنه أحس بحب جماهير الزمالك بعد هدفه الذي سجله في مرمى فريق الترجي التونسي.
وتابع ذات المتخدث قائلا، “فوجئت بالشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الزمالك قبل لقاء الترجي في السوبر وسعدت كثيرا بالاستقبال الحافل للبعثة في العاصمة القطرية الدوحة”.
وكان أوناجم قد غادر الوداد البيضاوي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية صوب الزمالك، في صفقة لم تكشف أرقامها من جانب الرئيس سعيد الناصيري.
يشار إلى أن اللاعب محمد أوناجم شارك في 22 مباراة مع الزمالك المصري هذا الموسم، ونجح في تسجيل 3 أهداف، ومنح زملائه 4 تمريرات حاسمة.

عادل غرباوي

Related posts

Top