الرجاء يستأنف عقوبة إيقاف السلامي

استأنف المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة جواد الزيات، أول أمس السبت، قرار إيقاف المدرب جمال السلامي لأربع مباريات، كعقوبة مسلطة من طرف لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ويريد النادي الأخضر من وراء طلبه هذا الموجه لجامعة الكرة، الاستفادة من المدرب السلامي بدكة البدلاء في قادم مباريات البطولة الاحترافية، عبر إسقاط العقوبة أو تحويلها موقوفة التنفيذ.
ومثل السلامي أمام لجنة الأخلاقيات في وقت سابق، قبل أن يعترف بأن التسجيل صحيح وغير مفبرك، لكن لا يعبر عن موقفه الرسمي، مشيرا، أنه جاء في ظرفية خاصة، ولا يحمل أية اتهامات لأي طرف.
وكانت لجنة الأخلاقيات قد أوقفت المدرب المذكور لأربع مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم، نتيجة تسجيل صوتي تضمن عبارات تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم.
إلى ذلك، أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أنه يتواصل بشكل يومي رفقة اللاعبين عبر تطبيق المحادثات الفورية “واتساب”، للحفاظ على لياقتهم البدنية عبر القيام بتمارين منزلية.
وأضاف السلامي في تصريحات صحفية، أن أن إيقاف البطولة الاحترافية كان في مصلحة الفريق من أجل منح راحة للاعبين اللذين خاضوا كثير المباريات في الآونة الأخيرة بين المنافسات المحلية، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية البطلة.

<عادل غرباوي

Related posts

Top