ريال مدريد ينوي تمديد تعاقده مع حكيمي

أكد صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أول أمس السبت، أن ريال مدريد يعتزم تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي اللاعب المعار إلى نادي دورتموند الألماني، نظير المستويات الجيدة التي قدمها رفقة “أسود الفيستيفال”.
ومن جانبه، كشف الصحافي الإيطالي الشهير، نيكولو سيرا، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، أن نجم منتخب أسود الأطلس (21 سنة)، سيعود إلى ريال مدريد بداية من الموسم الجديد، حتى إن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، بل إن الرئيس فلورينتيو بيريز يتجه لتجديد عقد اللاعب إلى صيف سنة 2025.
وأعربت إدارة الملكي” معجبة كثيرا بالتطور الذي حققه حكيمي مع بوروسيا دورتموند، حتى أصبح أحد أحسن لاعبي العالم في مركزه، ومنه سيكون أحسن خيار لتعويض الظهير الأيمن الاسباني داني كارفخال.
وكان حكيمي قد قال في وقت سابق، “قلبي منقسم بين مدريد ودورتموند.. لا تزال هناك 6 أشهر حتى الصيف وهناك العديد من المباريات.. في النهاية، أنا من يجب أن يقيم الوضع، ما هي المزايا في دورتموند.. وماذا ينتظرني في مدريد”.
وكانت تقارير إعلامية سابقة، قد كشفت أن إدارة بوروسيا دورتموند باتت مستسلمة لمغادرة أشرف حكيمي، وهو ما جعلها تعقد اتفاقا مبدئيا مع الظهير الأيمن البلجيكي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس مونييه من أجل خلافته بداية من الموسم الجديد.

بيان اليوم

Related posts

Top