عناصر جديدة بتجمع الأسود

بات في حكم المؤكد، أن يفصح الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن لائحة اللاعبين اللذين سيشاركون في التجمع الإعدادي الذي ستخوضه العناصر الوطنية منتصف شهر مارس الجاري، بالمركز الرياضي المعمورة محمد السادس.
ولن تخرج معالم اللائحة عن نفس اللاعبين الذين خاضوا آخر المباريات، مع إمكانية استدعاء بعض لاعبي البطولة الاحترافية، يتقدمهم لاعبو الرجاء والوداد البيضاويين اللذين خاضوا مباريات كثيرة هذا الموسم.
وسيواصل خاليلوزيتش الاعتماد على خدمات حكيم زياش المنتقل بشكل رسمي إلى تشيلسي الإنجليزي، في وقت سيوجه الدعوة لأشرف بنشرقي لاعب الزمالك المصري، ويوسف العربي المحترف بأولمبياكوس اليوناني، المتألقين في الآونة الأخيرة.
ويرغب المدرب البوسني في قيادة العناصر الوطنية لتأهل مبكر إلى النهائيات الإفريقية، دون نسيان مشوار التصفيات التي تنتظره بالمباريات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بقطر 2022.
وتبقى من الأهداف المتفق عليها رفقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هي بلوغ نصف نهائي “الكان 2021″، والتتويج بدورة “الكان 2023″، والتأهل لمونديال قطر 2022.
جدير بالذكر، أن منتخب أسود الأطلس، سيواجه إفريقيا الوسطى يوم 27 مارس الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء (20.00)، قبل أن يرحل لمواجهة ذات المنتخب خارج ميدانه، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

عادل غرباوي

Related posts

Top