هواوي تطلق هاتفها الجديد انطلاق من السوق المغربية

كشفت شركة هواوي العالمية، مساء أول أمس الإثنين، بالدارالبيضاء، عن هاتفها الجديد HUAWEI Y7p، مؤكدة أن بداية طرح الهاتف ستكون بالسوق المغربية.
وفي هذا السياق، عزا الخباز ياسين، مسؤول التواصل والتسويق لدى شركة هواوي، اختيار الشركة للمغرب لإطلاق الهاتف الجديد قبل البلدان الأخرى، إلى أهمية السوق المغربية، مبرزا أن الشركة تتموقع في الرتبة الثانية في المبيعات بالمغرب.
وتابع الخباز، في تصريح صحفي، أن الهاتف يتميز، ببطارية من الحجم الكبير وكاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتمنح صور ذات جودة، مضيفا أنه يتميز، بكونه يحتوي على 64 “جيغا” في مساحة التخزين، وسيطرح بألوان مختلفة هي الأخضر والأزرق والأسود، مشيرا إلى أنه سيطرح في السوق المغربية انطلاقا من غد الأربعاء 26 فبراير، والى غاية 5 مارس المقبل، وهو تاريخ الانطلاقة الرسمية للهاتف بسعر 1949 درهم بجميع محلات هواوي بالمغرب.
ويمتاز هاتف HUAWEI Y7p بإعداد ثلاثي الكاميرات الخلفية مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل للتصوير بدقة عالية، وكاميرا Super Wide Angle بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة لتلك الصور ومقاطع الفيديو ذات زوايا عريضة، مثل المناظر الخلابة لأفق المدينة، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل عمق مساعدة Depth Assist لتلك الصور المثالية.
ويمكن للكاميرا التعرف على المشاهد بفضل تقنية AI Scene Recognition حتى 500 مشهد في 21 فئة، بما في ذلك الألعاب النارية، وغروب الشمس، والنباتات، مع تحسين الإعداد المطلوب.
يتميز الهاتف أيضا بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل قوية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تلتقط الصور الشخصية بدقة عالية الوضوح HDR، علاوة على ذلك، الكاميرا مزودة بخاصية AI Scene Recognition التي تتيح التعرف على المشاهد، ما يصل إلى 8 مشاهد مختلفة.
ويأتي هاتف HUAWEI Y7p بشاشة Punch FullView بمقاس 6.39 بوصة وخيارات الألوان المتدرجة Midnight Black وAurora Blue، كما تتميز شاشة الهاتف 6.39 بوصة بدقة HD+ تبلغ 1560 × 720 مع نسبة عرض تبلغ 19:5:9، مما يسمح لها بتوفير تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها. بالإضافة إلى الإزالة الكاملة للحواف عن طريق تحريك الكاميرا الأمامية إلى ثقب صغير في أعلى الزاوية اليسرى.
وسيتم طرح هاتف HUAWEI Y7p، مع معالج Kirin 710F وواجهة EMUI 9.1 الذكية وسهلة الاستخدام، وبطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة.

> عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top