حسابات أمنية تربك مباراتي الرجاء والوداد

قررت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أول أمس الأربعاء، تأجيل مباراتي الرجاء والوداد البيضاويين تواليا أمام كل من رجاء بني ملال ويوسفية برشيد، برسم الجولتين الـ 16 والـ 17 من البطولة الاحترافية، لأسباب مرتبطة بالجانب الأمني.
وسيخوض الرجاء مباراته يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الخامسة، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، على أن يجرى النادي الأحمر مواجهته، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
ويعود تأجيل مباراة الفريق الأخضر أمام الرجاء الملالي، من أمس الخميس إلى اليوم الجمعة، بحكم وجود تظاهرات تتزامن مع تاريخ الـ 20 من فبراير الجاري، في وقت تريد فيه سلطات مدينة وادي زم الاستفادة من أكبر عدد من السلطات الأمنية، بغية تأمين المباراة من جهة، ومخافة وقوع أعمال شغب بين جماهير الناديين.
في حين، أن تأجيل مواجهة الوداد البيضاوي أمام يوسفية برشيد من يومه الجمعة إلى غد السبت، بسبب خوف سلطات مدينة برشيد من وقوع صدامات بين مناصيري الرجاء والوداد، خاصة على مستوى الطريق السيار الرابط بين رجاء بني ملال والدار البيضاء.
وأوضحت مصادر “بيان اليوم”، أن العصبة الاحترافية لن تقوم بتأخير مباراة الرجاء البيضاوي أمام نهضة الزمامرة، من الاثنين إلى الثلاثاء المقبل، بحكم أنه مقبل على خوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي، السبت القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تدلي بقرارها النهائي فيما يخص مباراة الرجاء البيضاوي أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الدورة 9 من البطولة برو.

عادل غرباوي

Related posts

Top