نهضة الزمامرة يفوز على يوسفية برشيد

فاز فريق نهضة الزمامرة على ضيفه فريق يوسفية بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أول أمس الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري، برسم أولى مباريات إياب البطولة الاحترافية.
ودون ثلاثية الزمامرة كل من عبد الصمد لمباركي في حدود الدقيقة 30 من علامة الجزاء، وجواد غبرة في الدقيقة 65، و محمد كمال النتيجة في الدقيقة 75.
في حين سجل ثنائية الفريق الضيف اللاعبان أسامة الحفاري في حدود الدقيقة 35، وعبد الصمد زيناني.
وبهذه النتيجة، ارتقى فريق نهضة الزمامرة للصف الثامن برصيده 20 نقطة، فيما ظل يوسفية برشيد في الرتبة الحادية عشر بمجموع 18 نقطة .
إلى ذلك، أكد سعيد شيبا مدرب فريق نهضة الزمامرة، أن فريق يوسفية برشيد كان مزعجا في بعض فترات المباراة، وخلق خط هجومه مشاكل كثيرة لمدافعي النهضة.
وأضاف شيبا في الندوة الصحفية، أن لاعبيه لم يستثمروا الزيادة العددية، بعد طرد لاعب اليوسفية في الدقائق الأولى، على العموم أفضل ما في المباراة هو الانتصار.
ومن جهته، أكد عمر أزماني المساعد الأول لمدرب اليوسفية، أنه كان يعلم جيدا صعوبة المباراة لأنها تجمع بين فريقين يتقاربان في سبورة الترتيب ولهما نفس الطموح .
وأضاف أزماني في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة أن نقطة التحول في المباراة هي طرد سعيد غرادة الذي فرض علينا تغيير النهج التكتيكي بإخراج لاعب ذو حس هجومي وإدخال مدافع، أمام تعزيز الخصم خط هجومه بلاعبين متمرسين .
وشدد ذات المتحدث قائلا “من الضروري نسيان هذه المباراة والتفكير في اللقاء القادم أمام الوداد البيضاوي، وسنعمل من أجل تحقيق الفوز في باقي الدورات من أجل ضمان البقاء ضمن فرق الصفوة”.

> الزمامرة: عبد الله مرجان

Related posts

Top