الوداد يفوز على اتحاد العاصمة ويتأهل للربع

بلغ فريق الوداد البيضاوي ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة الماضية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.
وسجل أهداف فريق الوداد البيضاوي اللاعب وليد الكرتي (د7) وبديع أووك (د23) وكازادي كاسينغو (د45)، فيما سجل هدف فريق اتحاد العاصمة الجزائري اللاعب ربيع مفتاح (د79).
ويحتل فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق نقطة واحدة عن متصدر المجموعة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (عشر نقاط)،
ويلتقي فريق الوداد البيضاوي مع فريق ماميلودي صن داونز برسم الجولة السادسة يوم 31 يناير الجاري بملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا بجنوب إفريقيا.
ومن جانبه، قال سيباستيان دوسابر مدرب فريق الوداد البيضاوي، “إن التأهل للدور الموالي من عصبة الأبطال جاءت نتيجة مجهودات جماعية”، مشيرا أن هناك العديد من الأهداف يجب بلوغها بنجاح.
وأضاف دوسابر في الندوة الصحفية، “كنت بحاجة لأول انتصار في أول مباراة لي مع الوداد، حيث يساعد المدرب على مواصلة المغامرة براحة شديدة، خاصة إذا كانت المواجهة تتعلق بضمان التأهل”.
وختم حديثه قائلا، “لحسن الحظ أتمتع بمجموعة قوية من اللاعبين وخيارات عديدة، التنافس على اللعب والمشاركة سيكون محتدما بما يخدم الفريق في نهاية المطاف”.

بيان اليوم

Related posts

Top