لا غالب ولا مغلوب في مباراة بركان والرجاء

انتهت المباراة التي جمعت، أول أمس الأحد، بين كل من الرجاء البيضاوي ونهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي ببركان، بالتعادل الإيجابي (2-2)، لحساب الدورة الـ 13 من منافسات البطولة الاحترافية.
وسجل هدفي النادي الأخضر اللاعب عبد الإله الحافيظي (د2 ود88)، فيما سجل لفريق نهضة بركان كل من اللاعب عمر النمساوي (د66) ومحسن ياجور (د70).
وشهدت ذات المواجهة، تضييع محسن متولي لضربة جزاء في الدقيقة 77.
وبهذا التعادل، رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى 28 نقطة ليعزز بذلك صدارته في الترتيب، فيما ظل فريق الرجاء البيضاوي في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.
إلى ذلك، أشاد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في مباراة القمة أمام نهضة بركان، مؤكدا أن الكل استمتع بطابق كروي جيد.
وأضاف السلامي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن الرجاء واجه النهضة البركانية من أجل العودة بنقاط الانتصار إلى مدينة الدار البيضاء، معربا أن المباراة كانت صعبة على الطرفين.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “سجلنا هدفا مبكرا، لكن نهضة بركان عاد وتقدم في النتيجة بهدفين.. الكل رأى ردة فعل الرجاء.. فبالرغم من تأخرنا في النتيجة وتضييعنا لضربة جزاء، إلا أننا حافظنا على هدوئنا”.
في حين، قال طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، “الكل تغير في النادي البركاني، بدء من طريقة اللعب وكذا الخطة التي أخوض بها المواجهات منذ بداية الموسم الحالي.. هناك عمل رفقة المجموعة خلال التداريب اليومية”.
وأوضح السكتيوي قائلا، “المباراة أمام الرجاء صعبة للغاية.. نحاول تدوين نتائج جيدة في ظرفية تشهد المنافسة على واجهتي البطولة الاحترافية وكأس الإتحاد الإفريقي”.
وعبر مدرب بركان عن رضاه للترتيب الحالي يتموقع فيه الفريق، مشيرا، أن النتائج الحالية تعكس العمل المبذول رفقة اللاعبين.

> عادل غرباوي

Related posts

Top