آسفي يستقبل الوداد بالبطولة الاحترافية

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الاثنين، ابتداء من الساعة السابعة مساء، مباراة مؤجل الجولة الـ 12 من البطولة الاحترافية، أمام مضيفه أولمبيك أسفي، على أرضية ملعب المسيرة.
وسيسعى القرش المسفيوي المتألق على مستوى كأس محمد السادس للأندية الأبطال إلى تحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم وبلوغ النقطة الـ 16، في وقت سيعمل النادي الأحمر رفقة المدرب المؤقت عبد الإله صابر على العودة إلى مدينة الدار البيضاء بنتيجة إيجابية.
وسيدخل الوداد مباراته متسلحا بالفوز الأخير الذي حققه أمام حسنية أكادير، الأربعاء الماضي، بغية إنهاء النصف الأول من البطولة الاحترافية في المراكز الأولى، بعدما أضاع عديد النقط المهمة خلال المباريات السابقة.
وفي سياق آخر، سيقدم فريق الوداد البيضاوي، يوم غد الثلاثاء، مدربه الجديد الفرنسي سيباستيان دوسابر الذي تعاقد معه الرئيس سعيد الناصيري لمدة موسمين ونصف، خلفا للمقال من منصبه الصربي زوران مانولوفيتش.
وارتأى المكتب المسير أن تكون ذات الندوة مناسبة من أجل تقديم اللاعبين الجدد اللذين تم انتدابهم خلال مرحلة الميركاتو الشتوي، في وقت تصدر فيه الوداد قائمة الأندية المغربية الأكثر جلبا للاعبين.
ونجح النادي الأحمر في ضم 11 لاعبا، لتعويض رحيل بعض اللاعبين وكذلك الغيابات التي يعاني منها، ويتعلق الأمر بكل من سفيان كركاش، يوسف شينا، محمد رحيم، عيسى السيودي، كازادي كاسونغو، يحيى عطية الله، أيوب المودن، جويل مادوندو، عادل الرحيلي، يانيس حنين، غباغو جونيور.
وسبق للفرنسي سيباستيان دوسابر، تدريب كل من الإسماعيلي وبيراميدز المصريين إلى جانب المنتخب الأوغندي، ثم أسيك ميموزا الإيفواري والترجي التونسي، وأهلي دبي الإماراتي، وشبيبة الساورة الجزائري.

عادل غرباوي

عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top