الرجاء يكرم وفادة طنجة برباعية

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت أمام اتحاد طنجة، أول أمس الأربعاء، برسم مؤجل الدورة الـ 11 للبطولة الوطنية الاحترافية.
وتناوب على تسجيل رباعية الرجاء كل من بين مالونغو في الدقيقتين 31 و66، ومحمود بنحليب في الدقيقتين 37 و50، فيما وقع هدف اتحاد طنجة محمد العمراوي (د45+3).
وبهذه النتيجة، ارتقى الفريق الأخضر للمركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر نهضة بركان، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز الـ 14، برصيد 10 نقاط.
ومن جانبه، أعرب جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق أمام اتحاد طنجة، مشيدا بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه في مباراة كانت صعبة على الطرفين.
وأضاف السلامي في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة، أن المواجهة لم تكن سهلة في وقت عادت فيه العناصر من الجزائر، دون نسيان الغيابات التي يعاني منها الفريق.
وأوضح ذات المتحدث، أن خبرة وتجربة لاعبي الرجاء هي التي ساهمت في تحقيق الفوز، مختتما بالقول، أن الفريق استفاد من عودة بدر بانون وعبد الإله الحافيظي.
في حين، اعتذر هشام الدميعي مدرب فريق اتحاد طنجة للجمهور، معربا أنه سيعمل على إيجاد التوليفة المناسبة بعد عودة جميع اللاعبين الغائبين.
وقال الدميعي، “لعبنا أمام فريق قوي وأعطيناه مساحات وهو ما لم يكن في صالحنا.. ورغم المحاولات إلا أننا لم نستطع أن نكمل بحماس بعد إحرازنا هدفا”.
وختم حديثة بالقول، “ما زال ينقصنا الأسلوب فما زلنا في البحث عنه وكما يعرف الجميع إلتحاق لاعبين جدد.. فما زلنا بحاجة إلى الوقت”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top