الزيات: حذراف رفض التوقيع ونفاوض لاعبين مجربين

قال جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، «إن المكتب المسير رفقة باقي الأعضاء قد قام بتلبية جميع رغبات اللاعب زكرياء حذراف بغية التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه أراد التوقيع لنهضة بركان».
وأضاف الزيات في تصريحات صحفية، أنه المكتب الحالي قد نجح في العديد من الصفقات بالرغم من الشروط المادية المرتفعة خاصة في فترة الميركاتو الشتوي الماضي، معترفا، أنه قد فشل إلى حدود الآن في التعاقد مع يحيى جبران وأحمد حمودان وزكرياء حذراف.
وأشار رئيس الرجاء، أنه يواصل المفاوضات مع أسماء مجربة، مؤكدا، أن بعض الأندية المغربية تتربص ببعض الأسماء التي يضعها الطاقم التقني في مخططاته، الشيء الذي يجعل أغلب الصفقات تبتعد عن فريق الرجاء بسبب الشق المادي.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، «قد سددنا قرابة 3 ملايير سنتيم بسبب مخلفات المكاتب السابقة، وكان بإمكاننا استغلال هذا المبلغ لضم العديد من الأسماء الوازنة.. الأزمة لازالت قائمة وحجم الديون يبلغ 5 مليار سنتيم.. التتويج بكأس محمد السادس ينهي جميع الديون العالقة».
وأوضح الزيات قائلا،»في حال لم يحصل الفريق على أي لقب هذه السنة، سنكون قد فشلنا ونتحمل كامل المسؤولية.. أطلب من الجماهير الرجاوية الوقوف معنا ودعم الفريق في هذه المرحلة.. لدينا فريق قوي وأشكر الطاقم التقني على التضحيات».
وحول بعض التعاقدات الصيفية، أكد رئيس الرجاء البيضاوي، أن المكتب المسير قد اتفق مع بعض اللاعبين من أجل الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويتقدمهم مروان بساك حارس فريق أولمبيك آسفي، ومروان الهدهودي لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي.
وبخصوص مشكل تجديد عقود بعض اللاعبين، أفصح الزيات عن وجود مفاوضات بينه وبين كل من عبد الإله الحافيظي ومحسن متوالي من أجل تجديد العقد الذي ينتهي بحلول 30 يونيو 2020.
جدير بالذكر، أن الجماهير الرجاوية قد احتجت خلال الأسابيع الأخيرة على الرئيس جواد الزيات نتيجة عدم القيام بتعاقدات، في وقت ينافس فيه الفريق الأخضر على واجهات البطولة الاحترافية، وكأس محمد السادس للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا.

> عادل غرباوي

Related posts

Top