الرجاء يواصل استعداداته لمواجهة طنجة

يواصل فريق الرجاء البيضاوي تحت قيادة المدرب جمال السلامي مسلسل تحضيراته لمواجهة اتحاد طنجة، الأربعاء القادم، على أرضية ملعب ابن بطوطة، لحساب مؤجل الدورة الـ 12 من البطولة الاحترافية.
وكانت بعثة النادي الأخضر قد حلت، أول أمس السبت، بمطار محمد الخامس الدولي بضواحي مدينة الدار البيضاء، في رحلة قادمة من مطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائر، دامت زهاء ساعتين.
ومن المرتقب، أن يستعيد الرجاء خدمات لاعبه بدر بانون الذي غاب عن المباريات الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض خلال أولى مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الترجي الرياضي التونسي.
وفي سياق آخر، عقد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، كل من أنيس محفوظ، وسعيد شرامي، ورشيد الأندلسي، إلى عقد اجتماع مع جمعيات محبي الفريق الأخضر، للحديث عن الميركاتو الشتوي الحالي.
وفصل الزيات رفقة أعضاء المكتب المسير الأسباب التي دفعت الفريق إلى عدم القيام بأي انتداب في فترة الانتقالات الحالية، في وقت طالبت فيه الجماهير الرجاوية بضرورة التعاقد مع 4 لاعبين على الأقل.
وأبلغت الجمعيات المحبة والمناصرة للفريق الأخضر رغبتها في ضم لاعبين جدد، من أجل المنافسة على لقب كأس محمد السادس للأندية البطلة ودوري أبطال إفريقيا.
وكان النادي الأخضر قد تعادل في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، في انتظار إقامة المباراتين الأخيرتين أمام كل من فيتا كلوب الكونغولي والترجي الرياضي التونسي.
جدير بالذكر، أن الرجاء قد خاض خلال الفترة الأخيرة عديد المباريات بسبب التزامه بخوض البطولة العربية وعصبة الأبطال الإفريقية الموسم الجاري.

عادل غرباوي

عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top