أولمبيك أسفي يتصالح مع جماهيره

تمكن فريق أولمبيك أسفي من تحقيق الفوز على ضيفه فريق حسنية أكادير، بواقع هدفين للاشيء، في المقابلة التي جمعتهما، أول أمس الخميس على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، برسم مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.
ونجح المهاجم حمزة خابا من تسجيل هدفين للأولمبيك في الدقيقة 24 والدقيقة 49.
وبعد هذا الانتصار رفع أولمبيك آسفي، رصيده إلى 13 نقطة، وارتقى للمركز العاشر، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في 9 نقاط، ويحتل المركز الـ13 مع مباراتين مؤجلتين.
وتأسف امحمد فاخر مدرب حسنية أكادير، للهزيمة التي تعرض لها فريقه مرجعا السبب، إلى ضغط المباريات خاصة مشاركة الفريق على الواجهتين الوطنية والإفريقية والتي تسببت في إصابة 11 لاعبا أسياسيا.
وأضاف فاخر في الندوة الصحفية قائلا، “لقد وجدت صعوبة في إيجاد تعويض اللاعبين الرسمين المصابين، بالإضافة إلى بعض الاكراهات التي عانى منها الفريق أمام سان بيدرو الايفواري الأحد الماضي”.
ومن جهته، أبدى محمد الكيسر مدرب الأولمبيك سعادته للانتصار الهام الذي حققه فريقه، بعد النتائج الغير مرضية التي حصل عليها في الآونة الأخيرة.
واعتبر الكيسر قائلا، “لقد عشنا أوقات عصيبة خلال الأسبوعين الماضيين، وأظن أن رد فعل الجماهير وغضبهم على الفريق يبين الحب الكبير والعشق الذي يربط الفريق بمحبيه، وهذا عامل إيجابي ساهم في صحوة اللاعبين وزاد من معنوياتهم وكان عزمهم قويا خلال هذه المقابلة من أجل تحقيق الفوز”.
ومن أجل تعزيز صفوف الفريق تعاقد المكتب المسر لأولمبيك أسفي، مع اللاعب أيوب الكعداوي لموسم رياضي ونصف والذي يشغل مركز مهاجم ولعب لكل من إتحاد الخميسات، والنادي القنيطري، وشباب أطلس خنيفرة وإتحاد طنجة، كما عزز طاقمه التقني باللاعب السابق محمد خربوش كمساعد أول للمدرب الكيسر.

> المصطفى بكباشي

Related posts

Top