بركان تفوز على الجيش والماط يحرج الجديدة

تغلب فريق نهضة بركان على مضيفه فريق الجيش الملكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل هدف فريق نهضة بركان اللاعب علاء الدين أجراي (د62).
وارتقى فريق نهضة بركان بعد هذا الفوز مؤقتا من المركز الثالث إلى المركز الأول برصيد 20 نقطة، فيما ظل فريق الجيش الملكي في المركز السادس إلى جانب مولودية وجدة برصيد 13 نقطة.
ومن جانبه، فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة العاشرة للبطولة الوطنية الاحترافية.
وسجل هدفي المغرب التطواني أيوب لكحل في الدقيقتين 11 من ضربة جزاء، و61، فيما وقع هدف الدفاع الحسني الجديدي المهدي قرناص في الدقيقة 34 من ضربة جزاء.
وارتقى المغرب التطواني بعد هذا الفوز مؤقتا للمركز الثاني برصيد 18 نقطة، فيما تراجع الفريق الجديدي للمركز الرابع وتوقف رصيده عند 15 نقطة.
وبدوره تمكن فريق أولمبيك خريبكة من الفوز بميدانه على يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة.
وافتتح يوسفية برشيد نتيجة اللقاء في الدقيقة 11 بواسطة زكرياء فاتي من ضربة جزاء، قبل أن يرد عليه أولمبيك خريبكة برباعية سجل منها رضا هجهوج ثلاثة أهداف جاءت كلها من نقطة الجزاء في الدقائق 26 و45+2 و52، فيما تكلف خالد صروخ بتوقيع الهدف الرابع (د54).
والتحق أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز مؤقتا باتحاد الفتح الرياضي في المركز الثامن برصيد 10 نقاط، فيما تراجع يوسفية برشيد للمركز ال15 ما قبل الأخير، وتوقف رصيده عند 7 نقاط.

بيان اليوم

Related posts

Top