زوران يبعد الصحابي عن الوداد

قرر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد البيضاوي، الجمعة الماضية، إبعاد فؤاد الصحابي من منصب مساعده الأول، نتيجة بروز مشاكل في الآونة الأخيرة، حسب تعبير بعض المصادر الموثوقة.
وعين سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر، الدولي السابق عبد الإله صابر كمساعد جديد للمدرب الحالي، مع إلحاق الصحابي بمهمة جديدة داخل مدرسة الوداد.
وكان زوران قد أبلغ سعيد الناصيري خلال اجتماعهما الأخير، بعد الانتصار على أولمبيك خريبكة (4-0)، بحاجته لهذا التغيير مع تحمل كامل المسوؤلية بشأنه.
إلى ذلك، أكد عبد الإله صابر، مساعد الصربي زوران مانولوفيتش، أنه سيسخر جميع التجارب التي حصل عليها خلال مساره كلاعب مع المنتخب وخارج المغرب لخدمة الفريق الأحمر.
وقال صابر في تصريح للموقع الرسمي للوداد البيضاوي “هذه الفترة تعتبر أصعب لأن الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عنه هو الأصعب.. رسالتي للجمهور هي أننا سنقوم بمجهودتنا الكاملة لكي يكون الجميع سعيدا و لكي نلبي طلبات الجمهور الودادي”.
وكشف المدرب زوران عن سبب اختيار المدرب عبد الإله صابر، مساعد له، خلفا للصحابي، لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها كون الدولي السابق يجيد اللغتين الانجليزية والبرتغالية، الأمر الذي سيسهل مهمته في التواصل مع اللاعبين.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي سيخوض، الأحد القادم، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، مباراة الديربي البيضاوي أمام الرجاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

بيان اليوم

Related posts

Top