بركان – الجديدة.. قمة مؤجل الجولة الرابعة

يخوض فريق نهضة بركان، يومه السبت، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، مباراة مؤجل الدورة الرابعة، أمام الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وسيعمل النهضة البركانية على استغلال إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره، بغية تحقيق انتصار جديد يعزز به في صدارة البطولة الاحترافية، مع المحافظة على سجل الخالي من الهزائم هذا الموسم الجاري.
في حين، سيحاول بادو الزاكي قيادة الفريق الدكالي إلى العودة بنتيجة إيجابية وتكريس الفوز الأخير الذي حصده أمام نهضة الزمامرة بهدفين لواحد.
ويرحل فريق الرجاء البيضاوي إلى مدينة وادي زم، من أجل مواجهة السريع المحلي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، لحساب مؤجل الدورة السابعة من البطولة برو.
وسيسعى الرجاء المتألق على مستوى بطولتي كأس محمد السادس للأندية الأبطال ودوري أبطال إفريقيا، إلى تكريس سيطرته محليا بعد تمكن من الفوز على المغرب التطواني، وسط الأسبوع الجاري.
في وقت سيدخل سريع وادي زم، مباراته متسلحا بالانتصار الذي حققه أمام أولمبيك آسفي بثلاثية، رفقة مدربه الجديد التونسي الأصل والسويدي الجنسية، منير شبيل.
جدير بالذكر، أن العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، ستواصل برمجة المباريات المؤجلة وسط الأسبوع، خاصة للفرق المشاركة في المنافسات الخارجية، ويتعلق الأمر بكل من الوداد والرجاء البيضاويين، وحسنية أكادير، ونهضة بركان، وأولمبيك آسفي.

– برنامج المباريات:

نهضة بركان – د. الحسني الجديدي
(السبت 18.00)
س. وادي زم – الرجاء البيضاوي
(الأحد 15.00)
الوداد البيضاوي – الجيش الملكي
(الأحد 17.00)

> عادل غرباوي

Related posts

Top