الفتح يستقبل الماط والجيش يواجه وجدة

يقص فريقا الفتح الرباطي والمغرب التطواني، شريط مباريات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، عندما يتواجهان، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وسيعمل الفتح الرباطي بقيادة المدرب وليد الركراكي على تدوين نتيجة الفوز، بعدما بصم هذا الموسم على انطلاقة متواضعة، إذ جمع 7 نقاط من أصل 7 مباريات خاضها بالبطولة برو، في وقت، سيحاول الماط متصدر الدوري إضافة انتصار آخر إلى نقاطه التي بلغت 15 نقطة.
وعلى أرضية الملعب البلدي بوادي زم، سيسعى سريع وادي زم على تحقيق نتيجة إيجابية، عندما يستقبل بين جماهيره نظيره أولمبيك أسفي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
وسيكون القرش المسفيوي بقيادة المدرب محمد الكيسر مطالبا بتكريس التأهل الذي حققه في كأس محمد السادس للأندية البطلة إلى دور الربع، إضافة إلى تعويض الهزيمة التي مني بها الأسبوع الماضي أمام يوسفية برشيد.
وفي باقي المباريات، يخوض مولودية وجدة مباراة ذات الجولة، أمام الجيش الملكي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
ويتوجب على المولودية الوجدية مواصلة نسق النتائج الإيجابية رفقة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، في حين، تريد جماهير فريق الجيش الملكي العودة غانمة بثلاث نقاط، وبلوغ حاجز النقطة الـ 13.
وبعد تعادله في الدورة الماضية، يبحث هشام الدميعي مدرب اتحاد طنجة عن أول فوز له بالبطولة برو هذا الموسم، عندما يواجه على أرضية ملعب ابن بطوطة، غدا الأحد (19.00) ضيفه رجاء بني ملال المتأزمة نتائجه.
وارتأت العصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل مباريات يوسفية برشيد أمام حسنية أكادير، والدفاع الحسني الجديدي أمام الرجاء البيضاوي، ونهضة بركان أمام أولمبيك خريبكة، والوداد البيضاوي أمام نهضة الزمامرة، إلى موعد لاحق، بسبب التزام الرباعي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف.
وستعمل العصبة الوطنية على برمجة باقي المباريات المؤجلة في وسط الأسبوع، إذ يملك ناديي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير 5 مؤجلات، ونهضة بركان والوداد البيضاوي 4 مؤجلات، وأولمبيك أسفي مباراة مؤجلة واحدة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top