ديربي البيضاء في 22 دجنبر الجاري بـ”دونور”

أفرجت العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم، صباح أمس الثلاثاء، عن برنامج الدورتين التاسعة والعاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، علاوة على بعض المؤجلات خاصة للفرق المشاركة بالمنافسات الخارجية.
وتقرر إجراء الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد في الـ 22 من دجنبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، في وقت سيخوض قطبي العاصمة الاقتصادية 3 مباريات مؤجلة، أيام 11 و15 و18 من الشهر نفسه قبل مباراة الديربي.
وستقام أيام 7 و8 من دجنبر الجاري أربع مباريات برسم الجولة التاسعة، يتقدمهم مواجهة الفتح الرباطي أمام المغرب التطواني، وسريع وادي زم أمام أولمبيك أسفي، ومولودية وجدة أمام الجيش الملكي، واتحاد طنجة أمام رجاء بني ملال.
وأجلت العصبة الوطنية الاحترافية، مباريات يوسفية برشيد أمام حسنية أكادير، والدفاع الحسني الجديدي ضد الرجاء البيضاوي، ونهضة بركان أمام أولمبيك خريبكة، والوداد البيضاوي أمام نهضة الزمامرة، برسم نفس الدورة التاسعة.
وستتم برمجة 6 مباريات مؤجلة في الفترة الممتدة من 11 إلى 15 دجنبر الجاري، في مقدمتهم، أولمبيك خريبكة أمام الوداد البيضاوي (الدورة السادسة)، والرجاء أمام المغرب التطواني، ورجاء بني ملال ضد حسنية أكادير، ونهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي (الجولة الرابعة)، وسريع وادي زم ضد الرجاء البيضاوي، والوداد أمام الجيش الملكي (الدورة السابعة).

بيان اليوم

Related posts

Top