الوداد يستأنف اعتراضه على مشاركة مالانغو

واصل سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، مسلسل مراسلاته للاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل منحه نتيجة الفوز في مباراة ذهاب كأس محمد السادس للأندية البطلة التي أجريت في الثاني من نونبر الجاري أمام الرجاء.
وناشد رجاء السلمي الأمين العام للاتحاد العربي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإبلاغ فريق الوداد، أن القرار الصادر في ملف اللاعب مالانغو غير قابل للاستئناف، قبل أن يؤدي مبلغ 4000 دولار لاستئناف الحكم الأول.
وأكدت آخر مراسلة للاتحاد العربي، أن الناصيري يرغب في الفوز بثلاثة أهداف، في وقت أشرك فيه الرجاء لاعبا غير قانونيا، ويتعلق الأمر بالمهاجم بين مالانغو القادم من مازيمبي الكونغولي في فترة الانتقالات الصيفية.
وكان ذات المسؤول قد خسر أولى معاركه رفقة الرجاء البيضاوي، بعدما أكد ذات الاتحاد، أن مشاركة مالانغو في مباراة الذهاب قانونية، وأن اللاعب مقيد بلائحة الفريق على مستوى كأس محمد السادس للأندية البطلة، بناء على المراسلات التي جرت بين الاتحاد العربي وجامعة الكرة.
وفي ذات السياق، قال جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، “إن النادي توفر على المستندات والوثائق القانونية التي تبثث أحقية خوض بين مالانغو للمباريات الرسمية سواء بالبطولة الاحترافية والبطولة العربية”.
وأضاف الزيات في تصريح خص به “بيان اليوم”، أن الكلمة الأخيرة تبقى على أرضية الميدان بحكم أن كرة القدم تلعب بين فريقين وعلى ملعب، ولا تلعب على المسائل القانونية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top