استعدادات مكثفة للوداد والرجاء

تزامنا مع توقف منافسات البطولة الاحترافية، عمد جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي، إلى برمجة حصتين ابتداء من أمس الأربعاء، واليوم الخميس، ويوم غد الجمعة، من أجل الرفع من منسوب اللياقة البدنية للاعبين.
ويريد السلامي من وراء هذا البرنامج الإعدادي تجهيز لاعبيه على المستوى البدني، تأهبا لخوض إياب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام الوداد البيضاوي، في 23 من شهر نونبر الجاري.
وبات في حكم المؤكد، أن يجري النادي الأخضر نهاية الأسبوع الحالي، مباراة ودية أمام أحد أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، بغية الوقوف على الإمكانيات التقنية والبدنية للاعبين.
وسيواصل الرجاء مسلسل استعداداته بإجراء تداريبه اليومية بملعب الوازيس، قبل الدخول في معسكر إعدادي يمتد لـ3 أيام، للتركيز بشكل جيد بعيدا عن ضغط الجماهير الرجاوية.
ومن جانبه، بدأ فريق الوداد البيضاوي، أمس الأربعاء، معسكره الإعدادي، بمدينة مراكش، استعدادا لمواجهة إياب البطولة العربية أمام الرجاء، في 23 نونبر الجاري.
وسيعود النادي الأحمر بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، يوم الثلاثاء المقبل، إلى العاصمة الاقتصادية، لمواصلة الاستعدادات بملعب الحاج محمد بنجلون المخصص للتداريب.
جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين الرجاء والوداد البيضاويين قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، الشيء الذي سيجعل المتتبع المغربي يتابع مباراة حارقة بين فريق يكفيه التعادل لمواصلة الحلم العربي، وآخر ضرورة تحقيقه الفوز لضمان مكان في دور ثمن النهائي.

 عادل غرباوي

Related posts

Top