سريع وادي زم يحقق أول فوز بالبطولة الاحترافية

فاز فريق سريع وادي زم بميدانه على رجاء بني ملال بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهم، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم منافسات الدورة الخامسة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل أهداف سريع وادي زم كل من هشام العروي (د50)، ومحمد روحي (د59)، وعباس غيرو ضد مرماه (د85)، فيما وقع الهدف الوحيد للفريق الملالي عبد السلام بنجلون في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
وحقق سريع وادي زم أول فوز له في بطولة هذا الموسم بعد تعادل وهزيمتين، فيما مني رجاء بني ملال بالهزيمة الثالثة على التوالي مع مبارتين ناقصتين.
في حين، تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه فريق مولودية وجدة بصفر لمثله، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وعرف اللقاء الذي قاده الحكم نور الدين الجعفري طرد لاعب اتحاد طنجة عبد الله خفيفي (د35) ولاعبي مولودية وجدة محمد أيمن سديل (د36) ولمين دياكيتي (د92).
وارتقى فريق مولودية وجدة، بعد هذا، التعادل إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الثاني عشر برصيد نقطتين مع مباراتين مؤجلتين أمام فريقي الوداد البيضاوي و يوسفية برشيد برسم الدورتين الثالثة والرابعة.

< النتائج وباقي المباريات:

الفتح الرباطي ….. الجيش الملكي (4-2)
أولمبيك آسفي ….. الرجاء البيضاوي (0-0)
سريع وادي زم ….. رجاء بني ملال (1-3)
اتحاد طنجة …….. مولودية وجدة (0-0)
الوداد البيضاوي …. يوسفية برشيد (1-3)

> يوم غد الأربعاء:

د. الحسني الجديدي ….. أولمبيك خريبكة
يوسفية برشيد ….. المغرب التطواني

< اللقاءات المؤجلة:

حسنية أكادير …… نهضة الزمامرة
الوداد البيضاوي …. نهضة بركان

بيان اليوم

Related posts

Top