6 محليين بلائحة خاليلوزيتش الموسعة

بات في حكم المؤكد، أن يوجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الدعوة لبعض اللاعبين المحليين، قبل بداية التربص الإعدادي الذي يسبق مباراة التصفيات المؤهلة لنهائيات “الكان 2021” أمام موريتانيا، في الـ15 من شهر نونبر القادم.
ويتقدم محمد المورابيط لاعب فريق أولمبيك آسفي الأسماء الجديدة التي ستكون في اللائحة الموسعة، علاوة على تواجد كل من بدر بانون لاعب الرجاء البيضاوي، وإسماعيل الحداد، ويحيى جبران ووليد الكرتي، لاعبو فريق الوداد البيضاوي، وعبد الكريم باعدي لاعب حسنية أكادير.
وسيسعى خاليلوزيتش رفقة مساعده مصطفى حجي خلال الأسبوع الأول من شهر نونبر المقبل، على الإفراج على لائحته الموسعة، قبل حصرها في 26 لاعبا مع اقتراب موعد المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة المؤهلة لـ”الكان 2021″ بالكاميرون.
وتبقى تمثيلية اللاعب المحلي بالمنتخب الوطني الأول جد هزيلة، مقارنة مع باقي اللاعبين الذي يمارسون في مختلف الدوريات الأوروبية، دون نسيان بعض المحترفين بالدوريات الخليجية، على رأسها السعودية.
وفي ذات السياق، توصل المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش بتقرير من روبيرت أوشن، المدير التقني الوطني، يتضمن عديد المعطيات والإحصائيات حول منتخب موريتانيا.
وزود المدير التقني أوشن مدرب المنتخب الأول، بتقرير مفصل يتضمن نقاط قوة وضعف المنتخب الموريتاني إلى جانب أبرز اللاعبين سواء في خطي الهجوم أو الوسط، بعدما تابع المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب الليبي يوم 15 أكتوبر الجاري بنواكشوط.

Related posts

Top