إيقاف بنحليب وإلحاقه بفريق الأمل

قرر فريق الرجاء البيضاوي، أمس الخميس، توقيف لاعبه محمود بنحيلب عن اللعب وخوض التداريب رفقة المجموعة، مع إلحاقه بتداريب فريق الأمل، ردا على السلوكات اللارياضية التي ارتكبها أمام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.
وأضاف النادي الأخضر في بلاغ نشر عبر موقعه الرسمي، أن بنحليب سيمثل أمام اللجنة التأديبية من أجل وضع حد لهاته السلوكات اللارياضية، في أفق فرض العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي الرياضي المعمول به بالنادي.
وجاء هذا، بعدما أسقط الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، اللاعب محمود بنحليب من لائحة المباراة التي خاضها النادي، أمس الخميس، أمام رجاء بني ملال، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.
وانتفض بنحليب في وجه المدرب الفرنسي، بمجرد علمه عدم الاعتماد بشكل أساسي في أولى مباريات البطولة برو، في وقت وضعه كارتيرون ضمن قائمة الفريق الاحتياطية.
إلى ذلك، أوضحت بعض المصادر الرجاوية عن قرب رحيل محمود بنحليب عن الرجاء في مرحلة الانتقالات الشتوية، في حال توصل بعروض مغرية من دوري الخليج العربي.
وفي سياق آخر، وقع جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، عقدا مع الشركة العالمية DUGOUT المتخصصة في تسويق الأندية، ليكون بذلك أول نادي إفريقي يقع عليه الاختيار من طرف مسؤولي هذه الشركة.
وتعتبر DUGOUT هي منصة رقمية تم إنشاؤها مع أعظم النوادي واللاعبين في العالم، لتمنح مشجعي كرة القدم الوصول إمكانية الوصول إلى المحتوى الحصري لما وراء الكواليس في مكان واحد وبدون مقابل.
جدير بالذكر، أن الرجاء في عهد الزيات حققت العديد من المكتسبات، من ألقاب إفريقية، وسيولة مالية مهمة، واستشهارات جديدة، إضافة إلى تسويق صورة الرجاء على المستو العالمي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top