زياش يستبعد رحيله عن أياكس أمستردام

علق المغربي حكيم زياش نجم أياكس أمستردام على مستقبله، بعد الأنباء الكثيرة التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وقال نجم المنتخب الوطني المغربي في حوار مع موقع «أياكس شوتايم»، «احتمالية إنهاء مسيرتي رفقة الأياكس جد واردة.. لا أعلم ما سيقع في المستقبل»، مضيفا «إنه سيناريو ممكن أن يحدث والأهم أنني أتمنى الاستمرار لفترة أطول في الملاعب».
كما تحدث زياش عن علاقته بوالدته، حيث قال، «إنها مثلي الأعلى وبطلتي خارج كرة القدم، إنها تمنحني القوة»، مؤكدا أنها لا تتدخل في اختياراته الرياضية وتقول له قم باختيار ما سيجعلك سعيدا.
يذكر أن حكيم زياش يرتبط بعقد مع ناديه أياكس أمستردام حتى صيف سنة 2022.
وسبق أن ارتبط زياش بالرحيل عن أياكس في الصيف الماضي، لكن النادي الهولندي تمسك بخدماته، عقب رحيل فرينكي دي يونغ وماتياس دي ليخت إلى برشلونة ويوفنتوس على الترتيب.
إلى ذلك، فند زياش كل ما جاء على لسان «خوان ديركسون» الصحفي الرياضي الهولندي، بخصوص خلاف حاد بين زياش وزميله تاديتش، موضحا، أن علاقته بزملاءه داخل الفريق، جيدة ومتينة، سواء داخل وخارج أرضية الملعب، وأن الانسجام حصل بينهما منذ المباراة الأولى، ما ساهم في تألق الفريق الموسم الماضي، سواء على المستوى المحلي وكذا الأوروبي.

بيان اليوم

Related posts

Top