الجديدة يواجه الجيش لمواصلة رحلة الكأس

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي تحضيراته لمباراته الهامة التي يحل فيها ضيفا، زوال اليوم الأربعاء، على فريق الجيش الملكي، برسم منافسات ثمن نهائي منافسات كأس العرش، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
واستأنف الفريق الدكالي بقيادة المدرب بادو الزاكي، سلسلة استعداداته منذ السبت الماضي، إذ ركز الطاقم التقني على استرجاع الطراوة البدنية للاعبين، كما عمل الـ”كوتش مونتال” على تقوية الجانب الذهني، لأن مثل هذه المباريات تحسم لفائدة الفريق الأكثر تركيزا من الناحية الذهنية .
ويسعى فارس دكالة إلى العودة بالتأهل من قلب الملعب البلدي بالقنيطرة ولو على حساب خصم قوي، ومنتشي بفوز ساحق على الوداد البيضاوي 3/1، ضمن سدس عشر نهائي كأس العرش 2019/2018.
وحرصا منها على الرفع من معنويات اللاعبين، عملت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي في شخص رئيسها عبد اللطيف المقتريض، على وضع منحة مالية دسمة رهن إشارة المجموعة لتجاوز عقبة الجيش، حيث حددها مصدر مقرب من إدارة الفريق في 10 آلاف درهم .
إلى ذلك أكد، يوسف أكردوم، عميد فارس دكالة، أن الفريق جاهز ومستعد للدفاع عن حظوظه قصد العودة بالتأهل، مضيفا في ذات السياق، أن من الضروري أن يتحلى اللاعبون بالتركيز وحضور البديهة واللعب الواقعي، متمنيا، أن يكون خط هجوم الفريق في الموعد.

الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top