ريال مدريد يستقبل كلوب بروج لتعويض عثرة البداية

ستكون المواجهة بين ناديي توتنهام الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني الأبرز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في وقت يتطلع نادي ريال مدريد الإسباني لتجنب التعثر مجددا ببطولته المفضلة.
وسيتنافس توتنهام وبايرن ميونخ على صدارة المجموعة الثانية التي يحتلها الأخير حاليا بعد فوزه على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، بينما يتقاسم توتنهام المركز الثاني مع أولمبياكوس اليوناني بنقطة بعد تعادلهما 2-2 في أثينا.
وسيحاول توتنهام وصيف البطولة طي صفحة بدايته السيئة سواء في دوري الأبطال أو الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف العملاق البافاري مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه.
من جهته، يسعى ريال مدريد لتجاوز الهزيمة المريرة على ملعب باريس سان جرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى والتي جعلته يتذيل الترتيب بلا نقاط، وفرصته ستلوح حينما يستقبل الثلاثاء كلوب بروج.
ويعود في هاته المواجهة كلوب قائد الفريق سرخيو راموس بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام PSG، ليقود “المرينغي” مجددا أوروبيا على “سانتياغو برنابيو”.
وخسر ريال مدريد آخر مباراتين على أرضه في المسابقة القارية، الأولى بنتيجة 0-3 أمام سسكا موسكو الروسي والثانية بحصة 1-4 أمام أجاكس أمستردام الهولندي.
وفي إطار نفس المجموعة الأولى، يحل المتصدر باريس سان جرمان ضيفا على جالطة سراي التركي بدون نجمه البرازيلي نيمار مجددا للإيقاف.
وفي المجموعة الرابعة يتواجه أتلتيكو مدريد الإسباني مع المفاجأة لوكوموتيف موسكو الروسي الذي هزم بايرن ليفركوزن الألماني على أرضه 2-1 في الجولة الأولى ليتصدر المجموعة، بينما يتقاسم الفريق المدريدي ويوفنتوس الإيطالي المركز الثاني بنقطة بعد تعادلهما 2-2.
ويستقبل مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب “الاتحاد” دينامو زغرب متصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف، علما بأن الفريق الكرواتي كان قد فاز في الجولة الأولى على أطلانطا الإيطالي برباعية بيضاء، بينما تغلب السيتي بثلاثية نظيفة على شاختار دونيتسك الأوكراني.
< برنامج مباريات الثلاثاء:

< المجموعة الأولى

ريال مدريد – كلوب بروج: (17:55)
غلطة سراي – باريس سان جرمان: (20:00)

< المجموعة الثالثة

أطالانطا – شاختار دونيتسك: (17:55)
مانشستر سيتي – دينامو زغرب: (20:00)

< المجموعة الثانية

النجم الأحمر بلغراد – أولمبياكوس: (17:55)
توتنهام – بايرن ميونيخ: (20:00)

< المجموعة الرابعة

لوكوموتيف – أتلتيكو مدريد: (17:55)
يوفنتوس – باير ليفركوزن: (20:00)

Related posts

Top