احتارين يؤجل مسألة تمثيل المنتخب المغربي

لم يحدد بعد محمد إحتارين، لاعب نادي إيندهوفن الهولندي، اختياره بين تمثيل المنتخب المغربي من عدمه، مؤجلا اتخاذ القرار الأخير، إلى فترة توقف الدوري الهولندي.
وأوضح إحتارين، نهاية الأسبوع الماضي، مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه إيندهوفن ضد أجاكس أمستردام، عن الجولة السابعة من الدوري الهولندي الممتاز، أنه لم يختر بعد، المنتخب الذي سيمثله سواء كان المغرب أو هولندا.
وأضاف الشاب البالغ من العمر 17 سنة، أنه لم يتخذ أي قرار في الوقت الراهن، وأنه يرغب في استغلال فترة توقف الدوري الهولندي، لأجل البقاء بجانب والده.
واستطرد ذات المتحدث، “العائلة هي همي الوحيد الآن، ولن أتخذ أي قرار ما دام والدي مريض”.
وكان سفيان أمرابط قد قال في تصريحات لصحيفة “فوتبال انترناسيونال” الهولندية، “إيحتارين مطالب بالإسراع في اختيار بين المنتخب المغربي والهولندي.. إنني أتحدث عن تجربة، بقاء الوضع الحالي سيشتت تركيزه كثيرا”.
ورفض احتارين مؤخرا دعوة الانضمام إلى المنتخب الأولمبي الهولندي، مبديا رغبته في التريث قبل اتخاذ قراره النهائي الذي يخص مستقبله الدولي، بين حمل قميص الأسود أو اللعب رفقة منتخب الطواحين.
وكان البوسني وحيد خاليلودزيش مدرب المنتخب المغربي الجديد، قد أكد في أول مؤتمر صحفي له فور تعيينه، اهتمامه باللاعب إحتارين إذ تنبأ له بمستقبل كبير رفقة الأسود، متمنيا حضوره رفقة باقي المجموعة لقادم المعسكرات.

Related posts

Top