لاعبو الرجاء والوداد يلتحقون بتربص المحلي

التحق لاعبو فريق الرجاء البيضاوي، صباح أمس الاثنين، بالمعسكر الإعدادي الذي يقيمه الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للمحليين، استعدادا لملاقاة الجزائر ذهابا وإيابا، برسم تصفيات دورة «الشان» 2020 بإثيوبيا.
ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي، وبدر بانون، وسفيان الرحيمي، وأيوب ناناح، ومحمود بنحليب، وحميد أحداد وزكرياء الوردي، دون نسيان لاعبي الوداد الذين عادوا من مباراة عصبة الأبطال أمام نواذيبو الموريتاني.
وسيمتد المعسكر الإعدادي المغلق إلى غاية يوم السبت القادم، أي يوم مباراة الذهاب أمام المنتخب الجزائري، على أن تحل بعثة العناصر الوطنية، غدا الأربعاء، في رحلة من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي مدينة الدار البيضاء.
وستقام مباراة الذهاب على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، على أن يخوض المنتخب المحلي مباراة الإياب في الـ 18 من شهر أكتوبر القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس أو المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
إلى ذلك، وجه الفرنسي لودوفيك باتيلي، مدرب المنتخب الوطني المحلي الجزائري، أول أمس الإثنين، الدعوة لـ 24 لاعبا، تأهبا للمواجهة التي ستجمعه بالمنتخب الوطني المحلي يوم السبت القادم.

وفيما يلي القائمة المستدعاة:

غايا مرباح، أسامة بن بوط، زكريا بوخلفاية، نبيل لعمارة، رضوان شريفي، مصطفى بوشينة، إسلام شحرور، سفيان بوشار، فاروق شافعي، حسين بن عيادة، وليد علاتي، توفيق عدادي، آدم زرقان، كمال بلعربي، ميلود ربيعي، أمير سعيود، حسام قشة، سفيان بن دبكة، إسماعيل بلقاسمي، رزقي حمرون، زكريا بن شاعة، رضا بن سايح، الحبيب بوقلمونة، رياض بن عياد.

 عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top