الوداد يبدأ رحلته الإفريقية بمواجهة نواذيبو

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة السادسة مساء، مباراة ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، أمام نواذيبو الموريتاني، على أرضية ملعب الشيخ يبدا بالعاصمة نواكشوط.
وسيكون الوداد مطالبا بتحقيق نتيجة الانتصار في ثاني استحقاقاته الرسمية هذا الموسم، في وقت سيحرم فيه من خدمات إبراهيم النقاش الموقوف، وصلاح الدين السعيدي للإصابة، وأيوب الكعبي وكاسونغو كابونغو الغير المسجلان في اللائحة الإفريقية.
وسيعتمد المدرب زوران مانولوفيتش على الأسماء التي خاضت أغلب مباريات الموسم الماضي، في مقدمتهم محمد الناهيري، وزهير المترجي، وإسماعيل الحداد، وعبد اللطيف نوصير وآخرين، مع إمكانية إقحام هيثم البهجة منذ أولى دقائق المباراة.
وسيعمل الوداد على الذهاب بعيدا في منافسات دوري أبطال إفريقيا، لتعويض خسارته السنة الماضية، أمام الترجي الرياضي التونسي، بعدما منح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اللقب للفريق التونسي.
وسيكون النادي الأحمر بمدربه الجديد بالتركيز بشكل أكبر على منافسات عصبة الأبطال وكأس محمد السادس للأندية البطلة، دون إغفال منافسات البطولة الاحترافية وكأس العرش.
وكعادته، يواصل سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، تحفيزه مجموعته ماليا، بغية مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والمنافسة على اللقب الذي فاز به سنتي 1992 و2017.
ومن المرتقب، أن يجري الوداد مباراة إياب ذات الدور أمام نواذيبو الموريتاني في الـ 26 من شهر شتنبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

عادل غرباوي

Related posts

Top