كوليبالي يقترب من مغادرة الرجاء

توصل جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي إلى حل وسط رفقة المدافع ساليف كوليبالي، من أجل فسخ تعاقده بالتراضي، في ظل الأداء المتوسط الذي أبان عنه خلال المباراة الأخيرة أمام نهضة الزمامرة، بدور الـ 32 من مسابقة كأس العرش.
وتشير العديد من المصادر الموثوقة، عن فتح باب المفاوضات مع كل من الليبي سند الورفلي، لاعب أهلي طرابلس، ومروان الهدهودي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لتعويض رحيل اللاعب المالي.
ولم يتمكن الورفلي من الانتقال إلى الترجي التونسي في ظل مغالاة ناديه الليبي بأموال طائلة، الشيء الذي يجعل رحيله مرتقبا عن أهلي طرابلس، في حال تمكن الرجاء من شراء عقده.
وقدم اللاعب المذكور موسما جيدا رفقة النادي الأخضر، توجه بالفوز بلقبي كأس الكونفدرالية أمام فيتا كلوب، وكأس السوبر الإفريقي بعد التفوق على الترجي التونسي بالدوحة.
في حين، أن الدفاع الحسني الجديدي نفى في وقت سابق توصل الهدهودي بعرض من الرجاء البيضاوي، مشيرا، أن اللاعب ما زال يتوفر على عقد ساري المفعول لسنة واحدة.
وستكون الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن الاسم الذي سيجاور المدافع بدر بانون في محور الدفاع، في وقت سينافس فيه الفريق الأخضر على واجهات البطولة الاحترافية وكأس محمد السادس للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا.
جدير بالذكر، أن الرجاء قد أقصي من مسابقة كأس العرش موسم 2018-2019، بعد الخسارة أمام نهضة الزمامرة الوافد الجديد على البطولة الاحترافية.

عاد غرباوي

Related posts

Top