أوناجم بالزمالك والحداد يقترب من السعودية

بات في حكم المؤكد، أن يعلن فريق الزمالك المصري، يومه الأربعاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع محمد أوناجم، قادما من الوداد البيضاوي، في صفقة فاقت المليار سنتيم، حسب بعض المصادر المصرية.
وبدأت المفاوضات بين اللاعب والفريق المصري مع نهاية موسم 2018-2019 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، قبل أن يتفق الطرفان على كل الأمور المتضمنة في العقد الذي سيوقع اليوم.
وتناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة تجمع محمد أوناجم رفقة أشرف بنشرقي المنتقل حديثا للزمالك المصري، بمطار محمد الخامس الدولي بضواحي مدينة الدار البيضاء.
وقال لاعب الوداد البيضاوي سابقا في تصريحات له، “سعيد بالانضمام إلى النادي الأبيض.. الزمالك فريق كبير في القارة الإفريقية.. اليوم سأوقع عقد انضمامي في أول تجربة احترافية خارج المغرب”.
وبموجب الاتفاق المبرم بين سعيد الناصيري ومرتضى منصور، رئيسي الوداد والزمالك، سيستفيد النادي الأحمر من خدمات المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو، لتعويض رحيل الليبيري ويليام جيبور.
وفي سياق آخر، بات إسماعيل الحداد على مقربة من الانتقال إلى الدوري السعودي، في وقت أكد فيه الناصيري أنه سيحافظ على ثوابت الفريق إلى حين التعرف على حكم محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”.
ومنذ الموسم الماضي، توصل الحداد بعديد العروض من دوريات الخليج العربي، خاصة دوري السعودية للمحترفين، إلا أنه رفض فكرة احترافه، بغية إكمال مشوار دوري أبطال إفريقيا رفقة النادي الأحمر.
وسيكون الوداد مطالبا بالبحث عن بدائل جدد قبل بداية الموسم الجديد الذي سيشهد المنافسة على واجهات البطولة الاحترافية، وكأسي العرش ومحمد السادس للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا.

> عادل غرباوي

Related posts

Top