الكوكب المراكشي يقدم طاقمه التقني الجديد

قدمت لجنة تدبير الأمور بفريق الكوكب المراكشي، عشية الثلاثاء الماضي، بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش، الطاقم التقني الجديد الذي سيقود فارس النخيل السنة القادمة، حيث ضم الطاقم كل من هشام الإدريسي كمدرب، بمساعدة عزيز الزبدي، وأحمد فوناكا مدربا للحراس وعبد اللطيف بوموكاي معدا بدنيا، وعزيز بوكركور مديرا رياضيا، وسعيد رزكي مديرا تقنيا ومشرفا على مركز التكوين.
وأعرب المدرب الجديد هشام الإدريسي، عن سعادته لقيادة فريق الكوكب المراكشي، مؤكدا أن تدريب هذا النادي العريق يعتبر شرفا له، لكنه تحسر على سقوطه للقسم الثاني، متمنيا أن ينجح في المهام المنوطة إليه لإعادة الفريق إلى القسم الاحترافي في أقرب وقت ممكن.
وطالب الربان الجديد الذي وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات، كل المكونات للالتفاف حول الفريق، والعمل على إنقاذه وإخراجه من الأزمة الخانقة التي يمر منها لإعادة التوهج له، مؤكدا أن أي لاعب لا يرغب في الاستمرار بالفريق لا مكان له.
ومتمنيا في ذات السياق، حظا موفق لجميع اللاعبين الذين غادروا، مشيرا على أن سياسته هذا الموسم ستعتمد على إعطاء الفرصة لأبناء النادي، من لاعبي فريق الأمل والشبان، بينما سيتم الاكتفاء بضم ستة لاعبين بما فيهم ثلاثة أجانب.
ومن جهته، أكد هشام سعيد رزكي المدير التقني والمسؤول عن التكوين بالكوكب المراكشي، أنه سيتم وضع برنامج عمل ستكون له امتدادات في المستقبل ولمدة طويلة وفق أسس مضبوطة، مشيرا إلى أن تشخيص واقع التكوين بناء على نتائج الفئات التقنية، على أمل توفير الإمكانات وشروط العمل لإنجاح البرنامج مع وجود “لوجيستيك” كدافع لتحقيق الأهداف .

< مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top