ياجور يقترب من مجاورة حذراف بالسعودية

بات محسن ياجور، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي، قريبا من الانتقال إلى الدوري السعودي، لناد ضمك الذي يضم في صفوفه الدولي المغربي زكرياء حذراف.
وعرض الصاعد الحديث للدوري السعودي الممتاز مبلغا مغريا، من أجل التعاقد مع “الغوليادور”، هداف النسخة الماضية من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، برصيد 17 هدفا.
وفي حال تمت صفقة انتقال ياجور إلى ضمك، سيكون على موعد مع أول تجربة له بالمملكة العربية السعودية، بعدما جاور في عديد المناسبات أندية قطرية، وسويسرية وبلجيكية.
وأعرب ياجور عن رغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي، شريطة تنازله عن مبلغ 150 مليون سنتيم، مجموع المستحقات المالية التي يدين بها للرجاء البيضاوي.
إلى ذلك، يواصل المكتب المسير للرجاء برئاسة جواد الزيات، مسلسل مفاوضاته مع أحمد حمودان، لاعب فريق اتحاد طنجة، بغية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وغاب أن أولى الجلسات عبد الحميد أبرشان رئيس اتحاد طنجة، بسبب سفره خارج أرض الوطن، في وقت، دخل على الخط نادي شباب المحمدية رفقة أندية خليجية.
وستكون الأيام القادمة كفيلة بتحديد مستقبل حمودان، بعد تأكيده في تصريحات سابقة عن رغبته في حمل قميص فريق النادي الأخضر، بعد تجربة رفقة الرائد السعودي الموسم الفارط.
جدير بالذكر، أن الرجاء يواصل تحضيراته بمعسكر مغلق بمدينة أكادير، استعدادا للمباراة الودية التي سيجريها في الثامن من شهر غشت القادم، أمام ريال بيتيس الإسباني، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء.

< عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top