السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة بيجو 2008

لجميع أولئك الذين هم على استعداد لبث حياة جديدة في عالم السيارات، تكشف بيجو عن السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات SUV 2008 الجديدة.
هي الحماس والمؤيدة القوية لرؤية علامة PEUGEOT من أجل مستقبل مثير، وهي التفسير الحديث لتجربة قيادة غريزية ومتنوعة.
السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الحقيقية بأبعادها، المتميزة بأسلوب قوي ومثير بشكل كبير.
تقنية فائقة، تتبنى الجيل الجديد من معدات PEUGEOT i-Cockpit® 3D الغامرة، والتجهيزات ووسائل مساعدة القيادة على أعلى مستوى لدى PEUGEOT.
متعددة الطاقات ، فهي تمنح حرية الاختيار ما بين 3 أنواع من المحركات: الكهربائية والبنزين والديزل، مما يوفر جميع الأحاسيس المحفزة والفعالية بشكل غير عادي.
العالم يتغير، والتحديات الجديدة تتطلب الحصول على إجابات مُكيَّفة في جميع مجالات السيارات. مع 208 عامًا من التاريخ ، تسعى علامة PEUGEOT بهدوء للحفاظ على التزامها في عصر الانتقال الطاقي.
تم تأكيد رؤيتنا المثيرة والمطمئنة للمستقبل مرة أخرى من خلال السيارة الرياضية SUV PEUGEOT 2008 الجديدة. فهي تُظهر أن التكنولوجيا والمتعة لا يتعارضان وأن السيارة لديها القدرة على منح المفاجآت. إنها تحول المسار إلى رحلة وتوفر للجميع مجالا للتنقل الذي يحتاجه.تبرز سيارة بيجو 2008 الجديدة في قلب قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، مما يسهم في نجاح سلسلة سيارات بيجو اليوم: الإثبات من خلال التصميم والتمايز من خلال الابتكار والتكنولوجيا.

إبراز سيارات SUV

قوية ورائعة في الاسلوب ، بيجو SUV 2008 الجديدة هي تحفة منحوتة وتشد إليها الأنظار. إنها تلبي الطموح لكتابة صفحة جديدة وممتازة في تاريخ سيارات SUV PEUGEOT وتتماشى تمامًا مع النمط الحالي للمجموعة مع عرض شخصيتها الخاصة.
الخطوط المتوازنة والتناسب الإجمالي، هي تلك الخاصة بسيارات SUV ، مع زجاج أمامي مريح يعطي غطاء محرك أفقي ومجموعة تتميز بالكثير من القوة. السيارة في وضع جيد على عجلاتها ، مع إبراز قوتها وأمانها.
تتضمن المقدمة على النظام الأساسي والهوية ، تمثل الفخر والاستقامة (لون الهيكل على الإصدارات الكهربائية) ، وغطاءً منحوتاً ومصابيح LED تعمل أثناء النهار تتلاشى تحت جهاز الإسقاط لتعود إلى الظهور أدناه.
إن المظهر الجانبي الجريء يلفت الأنظار على الفور ، مع خطوط ثلاثية مختلفة. والنتيجة هي أسلوب حاد ، يمثل إنجازًا تقنيًا حقيقيًا لختم الأجزاء: لم يكن للأجنحة أبدًا حجم كبير! تنتهي هذه الخطوط على الباب الخلفي ، من أجل تماسك لا يمكن إنكاره وتجانس كلي.
قوية، والأناقة تتمثل أكثر مع قطر العجلات الكبير (690 ملم) ، والتي تملأ الأقواس تماما. تحتوي الحافات مقاس 18 بوصة على مقحمات تضاف إلى ميزتين: تخصيص بسيط وزيادة وزن كبيرة: 4 كلغ على جميع العجلات.

براعة بديهية وراحة متقونة

إن اتساع المقاعد الخلفية (رقم قياسي جديد لمنصة CMP الجديدة) يجعل من سيارة SUV PEUGEOT 2008 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بشكل مثير. يمنح طولها 4.30 م وقاعدة عجلاتها 2.60 م أيضًا حجمًا مريحًا للتشغيل يبلغ 434L (معيار VDA V210) وأيًا كان المحرك ، بما في ذلك الإصدار الكهربائي 100٪! يتم ضمان النموذجية من خلال طابقين موضعين (حسب الإصدارات) والذي يوفر أرضية مسطحة تقريبًا بمجرد طي المقعد.
أما بالنسية للتخزين على متن السيارة الجديدة، فإنه سيسمح بإيداع جميع الأغراض اليومية. بالإضافة إلى سلال الأبواب التقليدية وصندوق القفازات ، يوجد تخزين وافر أسفل مسند ذراع المركز الأمامي وآخر أمام ذراع التروس. أخيرًا ، يتم التخزين الخفي في أسفل الواجهة المركزية. كما يستضيف فضاء الشحن التعريفي المريحة للغاية، فمن خلال الوضع المفتوح، يستضيف بذكاء الهواتف النقالة.
سيستمتع الركاب أيضًا بمقصورة مملوءة بالضوء بفضل فتحة السقف الاختيارية ، مما يوفر مساحة واسعة واضحة. خلال فتحها خارجيا، تحافظ على راحة الراكبين في الخلف.

Related posts

Top