بعثة المنتخب تحل بالقاهرة

سافرت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، إلى مدينة القاهرة، من أجل بداية الاستعدادات التي تسبق ضربة بداية نهائيات كأس الأمم الإفريقية بمصر، في الفترة الممتدة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز القادم.
وراسل الكاف جميع المنتخبات المشاركة، بغية التواجد بمقرات إقامتها قبل 5 أيام من بداية العرس الإفريقي، حتى تتمكن اللجنة التقنية التابعة للكاف من زيارة جميع الوفود، لإطلاعها على برنامج التداريب، وكذا مواعيد عقد الندوات الصحافية.
وتتكون بعثة العناصر الوطنية من 23 لاعبا، وطباخا، وكذا إداريي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إضافة إلى طاقم الناخب الوطني هيرفي رونار.
وفي ذات السياق، نفت مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الإشاعات التي ربطت عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله، لكتيبة أسود الأطلس، بعدما غادرها الخميس الماضي، لسوء تفاهم رفقة زميله فيصل فجر.
وأوضحت ذات المصادر، أن حمد الله عاد إلى مدينة مراكش، أول أمس الاثنين، من أجل استخلاص جواز سفره، في أفق الالتحاق بفريق النصر السعودي المشارك في إحدى التربصات الإعدادية بالديار الأوروبية، استعدادا للمنافسات الأسيوية.
وتابعت نفس المصادر، أن جل المحاولات التي قام بها العديد من الأطراف في قضية عبد الرزاق حمد الله باءت بالفشل، في ظل اقتراب موعد بداية نهائيات كأس الأمم الإفريقية بمصر.
ووعد ذات المصدر بضرورة كشف كل الحقائق المتعلقة بقضية مغادرة حمد الله لمعسكر الأسود، واضعا الثقة في باقي اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود من وراء المشاركة في نهائيات “الكان 2019” بمصر.

> عادل غرباوي

Related posts

Top