الوداد يصل تونس لملاقاة الترجي

حلت بعثة فريق الوداد البيضاوي، مساء يومه الأربعاء، بمطار تونس قرطاج الدولي، في رحلة قادته من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي الدار البيضاء، استعدادا لملاقاة الترجي التونسي في مباراة الحسم.
وسيخوض أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي، حصة تدريبية واحدة، على أرضية ملعب رادس، بغية التخفيف من الضغط المطبق الذي سيطبق عليهم منذ حلولهم بالأراضي التونسية.
وألغى البنزرتي فكرة خوض معسكر تدريبي مغلق بإحدى المنتجعات المتواجدة بضواحي مدينة بوزنيقة، قبل أن يقرر إكمال استعدادات فريقه بمدينة الدار البيضاء، وبالتحديد بملعب بنجلون وكذا المركب الرياضي محمد الخامس.
ومنذ نهاية الأسبوع، واصل مدرب الوداد برمجة جل الحصص التدريبية في توقيت مواجهة يوم الجمعة القادم، بغية الاستئناس بالأجواء الليلية، بحكم أهمية المباراة التي يعتبرها الأهم في هذا الموسم.
وسيعمل سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر، على تحفيز لاعبيه ماديا، عبر تمكينهم من منحة مالية دسمة، في حال التتويج بثالث ألقاب عصبة الأبطال الإفريقية، بعد اثنين سابقين سنتي 1992 و2017.
وإلى حدود الساعة، سيغيب كل من أشرف داري بسب تلقيه الإنذار الثاني في مباراة الذهاب، وإبراهيم النقاش بعد تحصله على بطاقة حمراء، بينما سيستعيد الوداد خدمات مدافعه محمد الناهيري الموقوف.
وسيعتمد المدرب التونسي على كل من إبراهيم كومارا رفقة يحي ى جبران في محور الدفاع، مع إقحام أنس الأصباحي مكان إبراهيم النقاش الغائب، وأيمن الحسوني مكان النيجيري ميكائيل باباتوندي منذ بداية المباراة.
ويتوجب على ممثل المغرب في عصبة الأبطال، إنهاء المباراة بهدف نظيف، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في حين أن التعادل سيجعله يعود خالي الوفاض كما وقع في نهائي سنة 2011.

> عادل غرباوي

Related posts

Top