جماهير أياكس تطالب ببقاء زياش

طالبت جماهير نادي أياكس أمستردام الهولندي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بضرورة الإبقاء على خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، في ظل العروض المغرية التي توصل بها في الآونة الأخيرة.
وسارع رواد “تويتر” إلى تدوال فيديو خروجه في الدقيقة 85، حيث وصف البعض أن ما قامت به الجماهير الموجودة في ملعب يوهان كرويف أرينا دليل على تكريم ما قام به زياش طوال الموسم الحالي.
في حين، اعتبر البعض أن ما حدث يوضح وداع المشجعين لمهاجم أسود الأطلس الذي يريد الانتقال نحو فريق آخر خلال الصيف المقبل، بسبب اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة بخدماته.
ومن جانبه، قال حكيم زياش، “كان يوما خاصا بالنسبة لي.. سعيد جدا بما قدمته الجماهيري والدعم الكبير لصالحي، فالجميع تابع الموسم الصعب الذي عشته السنة الفارطة”.
وساهم الدولي المغربي بوصول رفاقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتتويج بلقب كأس هولندا، بالإضافة إلى الاقتراب من حسم لقب الدوري الهولندي وانتزاعه من بي إس في أيندهوفن.
وارتفعت القيمة السوقية لزياش في الآونة الأخيرة، حيث بلغت 35 مليون يورو، بعدما تم استقدامه من نادي هيرنفين موسم 2014-2015، بملبغ قارب 11 مليون يورو.
يشار أن حكيم زياش قد خاض الموسم الحالي رفقة أياكس 48 مباراة، سجل خلالها 21 هدفا، في حين صنع 23 هدف، الشيء الذي يجعل قيمته قابلة للارتفاع مع نهاية الموسم الحالي.

بيان اليوم

Related posts

Top