الحسنية يستقبل الوداد في مواجهة مثيرة

يستقبل فريق حسنية أكادير، يومه الخميس، ابتداء من الساعة السادسة مساء، ضيفه الوداد البيضاوي، على أرضية ملعب أدرار، لحساب مؤجل الدورة 24 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسيسعى الفريق الأحمر إلى مواصلة صدارته للترتيب العام، بغية اقترابه من التتويج بقلب البطولة “برو”، في ظل حاجته إلى 6 نقاط من أجل الفوز بالدرع بشكل رسمي.
وسيدخل الوداد مواجهة غزالة سوس، متسلحا بالتأهل إلى المربع الذهبي من عصبة الأبطال الإفريقية، بعد الفوز الأسبوع الماضي على حوريا كوناكري الغيني، بخمسة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وسيعاني أبناء المدرب فوزي البنزرتي من غياب إسماعيل الحداد، المصاب في المباراة الأخيرة بدوري الأبطال، الأسبوع الماضي.
في حين، سيعمل حسنية أكادير على تعويض الإقصاء من دور ربع نهائي كأس “الكاف”، على يد الزمالك المصري، في مباراة أثير فيها الجدل حول بعض القرارات التحكيمية الخاطئة.
وسيفتقد الحسنية خلال المواجهة التي ستجمعه بالوداد، خدمات كل من أيوب الملوكي، وأمين الصديقي، ثم المهدي أوبيلا بسبب الإصابة، فيما يغيب بدر كشاني لاختيارات المدرب.
ويريد الحسنية رفقة مدربه الأرجنتيني غاموندي احتلال ثاني الرتب هذا الموسم، وضمان مكان بعصبة الأبطال الإفريقية، بعدما قدم موسما جيدا بكأس الكاف رفقة نهضة بركان الذي بلغ دور النصف.
جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي جمعت بين كل من الحسنية والوداد، قد انتهت بفوز النادي الأحمر بهدفين لواحد، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

عادل غرباوي

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top