هواوي تطلق أحدث هواتفها الذكية بالمغرب

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك CBG عن إطلاق سلسلة هواوي 30P، بالسوق المغربية، وذلك في حفل الإطلاق الذي أقيم بالدار البيضاء، وتميز بمعرض للصور الفنية تم تصويرها بالكامل بهاتف هواوي P30 Pro الجديد.
وكشفت هواوي، أنه تم تجهيز هواوي P30 Pro بميزات فوتوغرافية مذهلة، بما في ذلك نظام كاميرا Leica Quad الجديد والتقريب الهجين بعشر مرات، مشيرة إلى أن الصور المعروضة في المعرض الأول من نوعه الذي تم تنظيمه، تم التقاطها بهاتف بمشاركة المغامر سعد عبيد، والمصورة نوال أمهارش والمؤثر محسن أوكي. وأكدت المجموعة أن سلسلة هواوي 30P، تم تزويدها بأحدث كاميرا متوفرة حاليا، مبرزة أنها تحتوي على العديد من الابتكارات مثل مستشعر هواوي Super Spectrum، أو عدسة Super Zoom التي تتيح لهواوي دفع حدود التقاط الصور، وتصوير الفيديوهات. وفي السياق ذاته، قال رئيس هواوي لأجهزة المستهلك الشرق الأوسط وإفريقيا، جين جياو، إن سلسلة هواوي P كانت دائما تتيح التقاط صور فوتوغرافية ثورية للهاتف الذكي، مضيفا أن سلسلة هواوي 30 Pلا تشكل استثناء عن القاعدة بما أنها تدفع الحدود في هذا المجال. بفضل الميزات المبتكرة للغاية، مثل مستشعر هواوي SuperSpectrum وعدسة SuperZoom، مشيرا أنهما تمكنا من إعادة تشكيل تصور المستهلكين من خلال تقديم تقنيات مبتكرة لا توفر فقط تجارب فوتوغرافية جديدة، ولكن سوف ترتقي أيضا بتصوير الفيديو بواسطة الهاتف الذكي إلى مستوى جديد كليا.

هذا وأوضحت المجموعة أن سلسلة هواوي 30 P تغير بشكل عميق تجربة المستخدمين في مجال التصوير بواسطة الهاتف الذكي، موضحة أن Leica Quad أول كاميرا في العالم مزودة بمستشعر SuperSpectrum وعدسة SuperZoom. وتابعت المجموعة أن التصوير الفوتوغرافي عبر الأجهزة المحمولة وصل إلى ذروة جديدة في الجهاز هواوي P30 Pro، ويبرهن هذا حصول كاميرته على أعلى درجة في اختبار DxOMark بمعدل قدره 112 نقطة حسب المجموعة، التي أعادت الفضل في هذا إلى عدة عوامل، من أهمها اعتماده على آلة تصوير جديدة Leica Quad المتواجدة في الخلف وأيضا كاميرا أساسية بدقة 40MP مع مستشعر SuperSpectrum 1 / 1.7 بوصة، وعدسة بزاوية أكبر بدقة 20MP، وعدسة مكبرة بدقة 8MP وكاميرا هواوي Time of Flight (ToF).
يشار إلى أن كاميرا هواوي ToF، الفريدة من نوعها، والمجهزة لهواوي P30 Pro تلتقط المعلومات المختلفة المتعلقة بعمق المجال، مما يتيح تجزئة أكثر دقة للصورة، وتستخدم هذه الكاميرا أيضا نظاما فعالا لقياس المسافة يوفر القدرة على محاكاة مستويات متعددة من bokeh، بالإضافة إلى ذلك، توجد كاميرا سيلفي بدقة 32MP في مقدمة الكاميرا ويمكنها إنتاج صور منمقة بالكامل بفضل الذكاء الاصطناعي.

> عبد الصمد ادنيدن

Related posts

Top