الوداد يتعادل مع حوريا كوناكري بالعصبة

خطف فريق الوداد البيضاوي تعادلا ثمينا، أول أمس السبت، أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب 28 شتنبر، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان النادي الأحمر يريد العودة بانتصار صغير من ميدان حوريا كوناكري، لكن الفريق الغيني كان الأكثر خطورة، حيث هدد مرمى الحارس رضا التكناوتي في أكثر من مرة.
وسيخوض أصدقاء العميد إبراهيم النقاش يوم السبت القادم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لقاء إياب ذات الدور، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.
ومن جانبه، قال فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، “هناك العديد العوامل التي أثرت على مردودنا في مباراة الذهاب، أمام خصم قوي من طينة حوريا كوناكري الغيني”.
وأضاف البنزرتي في تصريحات صحفية، أن ارتفاع درجة الحرارة وكذا عدم جودة أرضية الملعب، أثرت على لاعبي الفريق الأحمر خلال شوطي المباراة.
وأشار مدرب الوداد، أنه يعرف حوريا كوناكري جيدا، بحكم أنه واجهه في عديد المباريات بدوري الأبطال، منوها، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في ذهاب الربع.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “المجموعة خاضت المباراة وحصنت الخطوط الدفاعية، مع الحد من خطورة الفريق الغيني في أغلب المحاولات التي أتيحت لهم”.
وختم البنزرتي حديثه بالقول، “سنعمل على خطف بطاقة التأهل إلى دور النصف، في مباراة الإياب التي ستجرى الأسبوع القادم على ملعبنا وبين أنصارنا”.
وفي حال واصل الوداد رحلته بعصبة الأبطال، سيواجه في دور النصف ماميلودي صان داونز الذي ضمن مكانا له بنسبة كبيرة، بعد فوزه في مباراة ذهاب الربع أمام الأهلي المصري بخماسية نظيفة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top