أمرابط يسافر للبرتغال لتشخيص إصابته

سافر الدولي المغربي ولاعب النصر السعودي، نور الدين أمرابط، مساء أول أمس الخميس، إلى البرتغال من أجل عرض إصابته على طبيب مختص بإحدى المصحات هناك.
وغادر أمرابط أرضية الميدان متأثرا من أعراض الإصابة، ليتم استبداله في الدقيقة الـ 76 في مباراة الجولة الـ 25 من كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت لصالح النصر أمام الرائد (5-0).
وكان الفريق السعودي قد منع مشاركة نور الدين أمرابط رفقة المنتخب المغربي، في المباراة الودية التي أقيمت في الـ 26 من شهر مارس الماضي، أمام رفاق الأرجنتيني باولو ديبالا.
وإلى حدود الساعة، لم ترد أي معلومات بخصوص إصابة الدولي المغربي وعن الفترة التي سيغيب فيها عن الميادين، في وقت يريد الناخب الوطني هيرفي رونار الاستفادة من خدماته، مع اقتراب موعد “كان مصر”.
وفي سياق آخر، واصل عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، تألقه بعدما أحرز “هاتريك” جديد، معدلا رقم مواطنه أحمد البهجة، المحترف السابق بفريق الإتحاد، بتسجيله لـ 25 هدفا في موسم واحد بالدوري السعودي.
وبات الدولي المغربي قريبا من معادلة رقم لاعب الهلال السابق، ويسلي لوبيز الذي سجل في 11 مواجهة متتالية بالدوري، ومتساويا مع الثنائي عمر السومة وفيكتور سيموس بتسجيله في 9 مباريات متتالية.
ورفع حمد الله رصيده التهديفي إلى 25 هدفا، متصدرا قائمة هدافي المسابقة، ومتخلفا عن بـ 6 أهداف عن مهاجم التعاون، الكاميروني ليندر تاومبا.
جدير بالذكر، أن النصر يتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه الهلال صاحب المركز الثاني، قبل 4 مراحل على نهاية البطولة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top