الوداد يغرق الحسيمة بسداسية

أمطر فريق الوداد البيضاوي دفاعات شباب الريف الحسيمي بستة أهداف لواحد، في المباراة التي أجريت، أول أمس الاثنين، على أرضية ملعب الأب جيكو، لحساب الجولة الـ 23 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وتناوب على تدوين سداسية الوداد كل من محمد الناهيري (د8)، وميكاييل باباتوندي (د47 ود53)، ومحمد أوناجم (د49)، ووليد الكرتي (د64)، وزهير المترجي (د89)، في حين، دون مارتين بينجوا (د81) هدف الحسيمة الوحيد.
وبهذه النتيجة، بات الوداد قريبا من التتويج بدرع البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة في مركز الريادة، مختلفا بـ 19 نقطة عن أقرب المطاردين، بينما، تجمد رصيد الحسيمة في النقطة الـ 21 في الرتبة ما قبل الأخيرة.
وفي ذات السياق، قال فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، “إن لقب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب لم يحسم بعد، حيث مازال هناك العديد من المباريات الحاسمة، وجب معها تقسيم المجهود على المستوى المحلي والإفريقي”.
وأضاف البنزرتي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن الوداد قد سيطر على جل أطوار المباراة، الشيء الذي ترجم حصة الأهداف المسجلة، في وقت كانت فيه النتيجة مرشحة للارتفاع.
وأوضح مدرب الوداد، أن الهدف الأول ساهم في تحرر لاعبي الفريق الأحمر من عامل الضغط، لتتوالى بعد ذلك الأهداف الخمسة والتي جاء أغلبها من أخطاء شباب الريف الحسيمي.
وختم البنزرتي حديثه أمام ممثلي وسائل الإعلام بالقول، “أن المجموعة الودادية ستركز على لقاء حوريا كورناكري الغيني بعصبة الأبطال الإفريقية والذي سيقام خارج الميدان”.
في حين، أكد بيدرو بنعلي، مدرب شباب الريف الحسيمي، أن فريقه قد قدم هدايا للوداد صاحب الأرض والجمهور، الشيء الذي أثر على المردود مع توالي الدقائق.
وأضاف بنعلي في ذات الندوة الصحفية قائلا، “أضعنا كرات سهلة، وافتقدنا الحماس في الكثير من فترات المباراة، كما افتقدنا التناغم في الهجوم، فكان من الصعب مجاراة إيقاع الخصم”.
وأشار مدرب الحسيمة، وجب علينا نسيان مباراة الوداد والتفكير في قادم المباريات المتبقية من عمر البطولة الاحترافية لضمان مكان في قسم الصفوة.

عادل غرباوي

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top