الماص- الزمامرة.. قمة مصيرية

ستتجه الأنظار، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، إلى ملعب خميس الزمامرة الذي سيحتضن مباراة نهضة الزمامرة أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة الـ 26 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في قسمها الثاني.
ويتوجب على نهضة الزمامرة بمدربه عبد الإله صابر، تحقيق 9 نقاط من أصل 5 مباريات متبقية من عمر بطولة القسم الثاني، بغية ضمان مكان في البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في قسمها الأول.
ويريد الفريق الدكالي دخول التاريخ من أوسع أبوابه بالصعود لقسم الصفوة في موسم شهد تعاقد 3 مدربين على تدريبه، بدءا برضا حكم، ومرورا بعبد الرزاق بلعربي، قبل أن يعين عبد الإله صابر رفقة هاشم اللويسي.
وفي حال آلت المواجهة للمغرب الفاسي، سيقلص الفارق مع المتصدر نهضة الزمامرة إلى نقطتين، الشيء الذي سيجعل الصراع سيكون على أشده بين الفرق المحتلة للأربعة مراكز الأولى.
ويستقبل الوداد الرياضي الفاسي على أرضية الملعب الكبير بفاس، ضيفه رجاء بني ملال، يومه الثلاثاء (15.00)، بغية الإبقاء على كامل حظوظه في العودة لقسم الكبار.
وستكون الفرصة مواتية لأبناء المدرب سمير فلاح للاقتراب أكثر من نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي، خاصة على بعد 5 مباريات من انتهاء منافسات بطولة القسم الثاني.
وعلى أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، يواجه الكاك ضيفه أولمبيك الدشيرة، يومه الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا، وعينه على البقاء متربصا في ثالث المراكز.
وبات لزاما على النادي القنيطري مواصلة نتائجه الإيجابية ببطولة القسم الثاني، مع انتظار تعثر كل من رجاء بني ملال والمغرب الفاسي، بغية الاقتراب من المتصدر نهضة الزمامرة والاقتراب من قسم الصفوة.

■ البرنامج:

– جمعية سلا – اتحاد الخميسات
– ش أ. خنيفرة – إ. سيدي قاسم
– ش ق. تادلة – وداد تمارة
– شباب المسيرة – شباب بنجرير
– النادي القنيطري – أولمبيك الدشيرة
– الراسينغ البيضاوي – النادي السالمي
– نهضة الزمامرة – المغرب الفاسي
– الوداد الفاسي – رجاء بني ملال

*جميع المباريات تقام ابتداء من الساعة 15.00

< عادل غرباوي

Related posts

Top