صابر مدربا جديدا لنهضة الزمامرة

تعاقد فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم الممارس بالقسم الوطني الثاني، مساء أول أمس الثلاثاء، بشكل رسمي مع الإطار المغربي عبد الإله صابر، والودادي السابق هشام اللويسي مساعدا أولا، في حين تم الاحتفاظ بالمعطاوي التيجاني مساعدا ثانيا، ونور الدين الصويب مدربا للحراس.
وجاء الارتباط مع المدرب صابر خلفا للمدرب عبد الرزاق بلعربي الذي تم الانفصال معه بالتراضي، عقب حصده هزيمتين متتاليتين بالميدان أمام كل من النادي القنيطري وفريق وداد تمارة .
وبذلك يكون فريق نهضة الزمامرة المتصدر للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، قد تعاقب على تدريبه خلال هذا الموسم ثلاثة مدربين، بدءا برضا حكم الذي قاد الفريق في 19 دورة من البطولة وحقق معه 9 انتصارات و10 تعادلات وبدون هزيمة.
إلا أن توثر علاقة رضا حكم مع المكتب المسير وانعدام التواصل عجلا برحيله، قبل أن يلتحق بفريق المغرب الفاسي في منصب الإدارة الفنية، بينما أسندت المهمة بعد ذلك لمدرب فريق الأمل آنذاك الإطار بلعربي الذي فشل في الحفاظ على توهج الفريق بعدما قاده في خمس مباريات حقق خلالها 3 انتصارات وهزيمتين متتاليتين عجلت بالطلاق، ليعوضه المدرب الجديد عبد الإله صابر الذي أشرف على أول حصة تدريبية أول أمس الثلاثاء .
ويسعي فريق نهضة الزمامرة الذي يتصدر الترتيب العام للبطولة الاحترافية للقسم الثاني برصيد 46 نقطة إلى حسم بطاقة الصعود إلى قسم الصفوة، وتنتظره مباراة صعبة الدورة القادمة حيث سيرحل لمواجهة متذيل الترتيب العام شباب قصبة تادلة.

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top