أنصار الرجاء يحتفلون بالذكرى الـ 70 للتأسيس

احتفى أنصار فريق الرجاء البيضاوي، ليلة أول أمس الثلاثاء، بملعب التداريب بحي الوازيس، بالذكرى الـ 70 لتأسيس ناديهم، كما أوضحت العديد من الفيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك».
واحتل الجمهور الرجاوي داخل وخارج ملعب الوازيس، مرددين شعارات وأغاني تمجد لتاريخ النادي الأخضر، الحافل بالتتويجات على المستوى القاري والإفريقي.
وخلقت الجماهير الحاضرة التي قدرت بالآلاف جوا خاصا، حيث امتدت الاحتفالات منذ الساعة العاشرة والنصف ليلا إلى غاية الساعة الواحدة من صباح أمس الأربعاء.
وكانت فصائل «الكورفا سود»، قد دعت فيه جميع أنصار الفريق الأخضر في جل بقاع العالم لارتداء اللون الأخضر على طول اليوم (أمس الأربعاء) سواء في العمل، الدراسة أو أي مكان سيقضي فيه ميلاد الأسطورة.
ومن جانبه، أعلن فريق الرجاء البيضاوي عن عزمه إطلاق مجموعة من الأنشطة والمشاريع، تزامنا مع الذكرى الـ 70 لتأسيس فريقها العريق.
وأضاف بلاغ الرجاء، أنه من جملة المشاريع نجد، تدشين أكاديمية الرجاء المتواجدة بضواحي مدينة الدار البيضاء، والتي وصلت مراحل متقدمة فيما يخص الأشغال.
وأشار نفس البلاغ، أن النادي سيعمد لنشر كتاب يحتوي على ذاكرة الرجاء منذ التأسيس (1949)، وكذا إنتاج فيلم وثائقي يضم جميع اللحظات المميزة طيلة الـ 70 سنة، إضافة إلى تسويق منتوجات رسمية خاصة بهذه المناسبة، وإنتاج نشيد رسمي خاص بالفريق.
وفي سياق آخر، فند جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، جملة الإشاعات التي ربطت رحيله عن منصبه في الوضعية الراهنة.
وأكد الزيات خلال تدوينة له عبر صفحته الرسمية بموقع «تويتر»، أن لا زال رئيسا للرجاء، وأن الحديث عن مغادرته ليست إلا أخبار مغلوطة، مشيرا، أن يريد البقاء لعديد المواسم على رأس الفريق.

> عادل غرباوي

Related posts

Top