المزراوي يمدد عقده لموسم إضافي

كشف نادي أياكس أمستردام الهولندي، أول أمس الأحد، عن تمديد عقد الدولي المغربي ولاعبه نصير المزراوي لموسم إضافي لغاية سنة 2022.

وجاء هذا، في ظل المستويات الجيدة التي بات يقدمها الدولي المغربي في مباريات الدوري الهولندي وكذا دوري أبطال أوروبا، كان آخرها إقصاء ريال مدريد من دور الـ16، وأمام جماهيره بملعب البيرنابيو.

ويأتي تمديد المزراوي لعقده رفقة أياكس أمستردام في إطار الحفاظ على العديد من اللاعبين، على رأسهم الصربي دوزان تاديتش (تمديد لموسمين إضافيين) والهولندي كلاس يان هنتلار (تمديد لموسم واحد إضافي).

ويعتبر نصير المزراوي واحد من بين اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الناخب الوطني هيرفي رونار، خلال مباريات التصفيات الأخيرة، رفقة زميله في الفريق حكيم زياش.

وبات في حكم المؤكد، رحيل المزراوي صوب تجربة احترافية جديدة بإحدى الدوريات الأوروبية، الشيء الذي دفع بأياكس إلى التمديد، بغية الاستفادة من عائدات انتقاله ماديا.

وفي ذات السياق، قاد كل من نصير المزراوي وحكيم زياش أياكس أمستردام، إلى ضيفه فورتونا سيتارد برباعية نظيفة، لحساب الجولة 25 من الدوري الهولندي الممتاز “الإرديفيزي”.

ونال مزراوي حسب موقع “هوسكورد” المختص في الإحصائيات، تنقيط 7 على 10، بينما حاز زياش على تنقيط أعلى 8.3 على 10، بعدما واصل هواية تمريراته الحاسمة لزملائه في الفريق.

وقد شهدت نفس المباراة، مشاركة المغربي زكرياء لبيض مكان حكيم زياش، حيث خاض الربع الأخير من المباراة، في ظل حاجة المدرب إريك تين هاج لصانع ألعابه خلال قادم المباريات.

> عادل غرباوي

Related posts

Top